حقيقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج السعودية.. الجوازات ترد

كشفت المديرية العامة للجوازات عن حقيقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية السعودية، أوضحت أنه يمكن للفرد إجراء تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج السعودية بشكل إلكتروني، وفي منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضحت التفاصيل الكاملة.

حقيقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة

أوضحت المديرية العامة للجوازات، أنه يمكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة العربية السعودية إلكترنيًا، من خلال سداد الرسوم عبر خدمة سداد أو من خلال منصة أبشر، أو من خلال منصة مقيم لصاحب العمل، جاء ذلك ردًا على سؤال ورد إلى الجوازات من قبل أحد المستفيدين حول إمكانية تمديد الفرد تأشيرة الخروج والعودة من هم خارج المملكة العربية السعودية إلكترونيًا.

حقيقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج السعودية.. الجوازات ترد

تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج السعودية

وتضمن نص السؤال الموجه إلى الجوازات” أنا خارج المملكة وباقي 9 أيام على إقامتي هل من الممكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة.. لقد انتهت صلاحية تأشيرتي السابقة”، وعلى الفور رد الهيئة العامة للجوازات أنه يمكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج السعودية ويمكن إتمام الأمر بطريقة إلكترونية وذلك بعد سداد الرسوم عبر خدمة سداد من خلال الدخول على منصة أبشر أو مقيم لصاحب العمل.

استقبال وإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن

وتعمل المديرية العامة للجوازات والفرق الميدانية على استقبال وإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام من الدول المستفيدة من مبادرة طريق مكة وغير المستفيدة، مع الترحيب بهم بأكثر من 13 لغة.