بشرى سارة بشأن نقل مباريات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير بن سلمان

زفت الشركة الرياضة السعودية SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين خبر سار لعشاق كرة القدم السعودية، إذ يترقب عشاق كرة القدم العربية والسعودية عن انطلاق منافسات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير بن سلمان للمحترفين من أجل حسم اللقب وصراع الهبوط.

بشرى سارة للجماهير بشأن نقل مباريات الجولة الأخيرة من دوري “مجانا”

وعبر حسابها الرسمي على موقع الشركة الرياضة السعودية SSC على تويتر أوضحت أن هناك خبر سارًا للجماهير بشأن نقل مباريات الجولة الأخيرة  من دوري كأس الأمير بن سلمان للمحترفين مجانا بدون دفع أى رسوم مالية.

كما نشر الناقل الحصري  صورة توضح مباريات الجولة الـ 30 من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2021 – 2022 وأوضح الحساب الرسمي للشركة الرياضية السعودية SSC أنه يمكن متابعة جولة الحسم من دوري كأس الأمير بن سلمان مجانًا عبر القنوات المجانية وبتقنية الـHD على أجهزة GoBX وعبر تطبيق شاهد لمشتركي Shahid-VIP”.

بشرى سارة بشأن نقل مباريات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير بن سلمان

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ويخوض الهلال مباراة نارية اليوم أمام الاتحاد وهي مباراة من العيار الثقيل من اجل التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد مشوار كبير على أن تذاع المباراة عبر قناة SSC 1 HD، بتعليق عيسى الحربين.

وعلى جانب آخر يواصل فريق الاتحاد الاستعدادات القوية للمنافسة على اللقب حتى النفس الأخير إذ يواجه العميد نظيره الباطن على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك عبر قنوات SSC5 HD، بتعليق فهد العتيبي.