عرض مغري من النصر السعودي للفوز بصفقة قوية من الدوري الإيطالي

تسعى إدارة فريق النصر برئاسة مسلي آل معمر من الحصول على خدمات الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، والاستعانة به مع الفريق من أجل غلق الثغرة التي يعاني منها الفريق على المستوى العالمي إذ يسعى فريق النصر لإتمام الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يدخل في مفاوضات جادة مع حارس المرمى الكولومبي

وفتح باب النصر باب المفاوضات الجادة مع حارس المرمى الكولومبي المخضرم من أجل الفوز بخدمات اللاعب في  صفقة مجانية خلال موسم الانتقالات الصيفية التي لن ترهق خزينة فارس نجد خاصة مع قرب انتهاء عقد أوسبينا في ختام الموسم الماضي.

عرض مغري من النصر السعودي للفوز بصفقة قوية من الدوري الإيطالي

كما قدم فريق النصر عرضَا مغريًا إلى الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي لدعم صفوف الفريق مقابل 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد، وهي صفقة مغرية جدًا من أجل انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي وشد الرحال إلى الرياض في موسم الانتقالات الصيفية بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2024.

تعثر مفاوضات الصربي فلاديمير ستويكوفيتش

وتأتي هذه الصفقة والتحركات من قبل فريق النصر من أجل ضم حارس مرمى نابولي بعدما تعثرت المفاوضات من أجل ضم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى فريق الفيحاء، إلى تراجع فريق النصر للتعاقد مع الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك في ظل تراجع أداء اللاعب مؤخرًا ولم يتم الدفع به لحراسة عرين الفراعنة.