بشرى سارة.. بيان عاجل من الصندوق العقاري بشأن الباقات الخمس وقرض ال500 ألف ريال

خلال تصريحاته الأخيرة، كشف “حمود العصيمي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية العقاري، عن إتاحة الصندوق للمواطنين بالمملكة، إمكانية الاستفادة من واحدة من الباقات الخمسة المطروحة، بالإضافة إلى القرض المقدم بقيمة 500 ألف ريال، وجاء هذا خلال التصريحات التي قام بها متحدث صندوق التنمية العقارية، خلال لقاء تلفزيوني مع قناة الإخبارية، وقام من خلاله، بزف بشرى سارة لجميع المواطنين من الراغبين في الاستفادة من أحد الخيارات المتاحة.

متاح للمواطن أحد الباقات وقرض ال500 ألف ريال

وكان العصيمي قد كشف خلال تصريحاته بالساعات القليلة الماضية، أن المواطن الذي تقدم للحصول على قرض ال500 ألف ريال، يمكنه كذلك، التقدم للاستفادة من أحد الخيارات المطروحة، كذلك أوضح العصيمي تفاصيل الفوائد المطروحة على الأنواع المختلفة للقروض.

فقال أن مبلغ ال100 ألف ريال ليس عليه أي فوائد، كما أنه غير مسترد، بينما بالنسبة لمبلغ ال500 ألف ريال، فهذا تفاصيله جميعها تعود للمستفيد، وختم تصريحاته بهذا الشأن، أن الهدف الرئيسي من الباقات المطروحة، هو تلبية حاجة المستفيدين، وقد قام الصندوق بطرحها، فقط بعد ظهور نتيجة استطلاع الرأي الذي تم إجراؤه مؤخرًا.

متاح للمواطن أحد الباقات وقرض ال500 ألف ريال
متاح للمواطن أحد الباقات وقرض ال500 ألف ريال

حجز موعد الصندوق العقاري

ويقوم الصندوق العقاري باستقبال المواطنين والمقيمين بالدولة من الراغبين في الحصول على مختلف الخدمات المقدمة، من خلال خدمة حجز الموعد، والتي يمكن الوصول إليها باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط منصة الصندوق العقاري الإلكترونية
  • قم بالدخول على الخدمات الإلكترونية ومنها على خدمات المواطنين
  • قم بالنقر على “حجز موعد صندوق التنمية العقارية”
  • قم باختيار الصندوق وحدد الخدمة التي تريد
  • قم باستكمال إدخال جميع البيانات المطلوبة
  • قم بتحديد الموعد المناسب من بين المواعيد المطروحة
  • قم بعد الانتهاء بالنقر على تأكيد الحجز.