وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية STC.. التخصصات والشروط المطلوبة ورابط التسجيل

كشفت شركة الاتصالات السعودية STC عن مجموعة من الوظائف الخالية للعمل في مختلف المناطق، وأوضحت الشركة عبر موقعها الإلكتروني عبر بوابة التوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إليكم طريقة التقديم في وظائف شركة الاتصالات السعودية.

التخصصات المطلوبة في شركة الاتصالات السعودية

وكشفت شركة الاتصالات السعودية أنها ترغب في تعيين عددًا من التخصصات التالية وهي كل من

وظائف شاغرة أخصائي التخطيط الوظيفي والحوكمة، يتولى المسؤولية الكاملة اليومية عن إدارة أنشطة الموارد البشرية بما ذلك الإشراف على تجميع بيانات الموارد البشرية المطلوبة ويتولى إدارة المهام الروتينية في تصميم الأطر، كما يتولى تحليل احتياجات التدريب وتنظيم برامج التدريب الداخلية، والعمل على مراجعة التقارير ذات الصلة، ويهتم المسؤول بمراجعة جميع التقارير الفنية وإحالتها إلى الرئيس المباشر من أجل تحليلها والموافقة عليها.

وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية STC.. التخصصات والشروط المطلوبة ورابط التسجيل

المؤهلات والخبرة

وحددت شركة الاتصالات السعودية الدرجات العلمية المطلوبة بشرط أن يكون حاصل على درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية، وأن تتراوح الخبرة من 4 إلى 6 سنوات، أما طبيعة الخبرة فيفضل أن يكون في مجال الموارد البشرية والتطوير التنظيمي ويفضل ان يكون في مجال صناعة التكنولوجيا، و الاتصالات السلكية واللاسلكية.

كما حددت شركة الاتصالات السعودية شرطًا هامًا من أجل القبول في الوظيفة منها أن يتحدث الفرد بطلاقة في اللغة الإنجليزية.

وظائف أخصائي عمليات تكنولوجيا المعلومات

وكشفت شركة الاتصالات السعودية عن وظائف أخصائي عمليات تكنولوجيا المعلومات يتولى مسؤولية تنفيذ سياسات وإجراءات وأنظمة الدعم التكنولوجي مع تقديم المشورة والدعم لموظفي الخدمة في حل الاستعلام، كما تتولى الشركة تنفيذ جدول الاختبارات وتقديم المساعدة الإدارية داخل المشاريع المعقدة وتقديم الحلول لأنظمة / برامج تكنولوجيا المعلومات المعقدة.

المؤهلات والخبرة

وكشفت شركة الاتصالات السعودية عن المؤهلات المطلوبة والخبرة من بينها أن يكون الفرد حاصل على الدرجة العلمية بكالوريوس، وأن يكون حاصل على علوم حاسب وتقنية معلومات وحوسبة وتقنية معلومات، وأن تصل الخبرة من 4 إلى 6 سنوات وأن تصل الخبرة في الخدمة الفنية والصيانة في صيانة التكنولوجيا / الاتصالات السلكية واللاسلكية، وأن يتحدث الفرد اللغة الإنجليزية بطلاقة.

رابط التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية أنه يمكن التقديم على الوظائف الشاغرة والإطلاق على باقى الشروط والتفاصيل من خلال بوابة التوظيف الرسمية من خلال رابط وظائف شركة الاتصالات السعودية.