برواتب تصل 7000 ريال.. وظائف خالية للذكور والإناث في جمعية مساعي

نظمت جمعية مساعي النسائية الخيرية ملتقى يتم الإعلان فيه عن 300 وظيفة مطروحة في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع مركز شباب الوطن من أجل توظيف الذكور والإناث من عمر 18 إلى عمر 35 سنة في الرياض جاليري على أن تبدأ الرواتب من 4 آلاف ريال حتى 7 آلاف ريال سعودي إذ أن الوظائف المطروحة تتناسب مع الجميع، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات الجميع.

وظائف شاغرة في مبادرة مطروحة في السعودية

وحقق المبادرة نجاحًا كبيرًا ولقيت قبولًا واسعًا إذ توافد عليها الراغبون في البحث عن وظائف خالية في الملتقى ويتم استقبالهم وعمل مقابلات شخصية مباشرة لمعرفة مدى تناسب مهاراتهم ومؤهلاتهم مع الوظائف الشاغرة.

300 وظيفة خالية للذكور والإناث والرواتب تصل إلى 7 آلاف ريال

ملتقى توظيفي للذكور والإناث في السعودية

ويأتي هذا الملتقى إيمانًا من جمعية مساعي بالدور الفعال للشباب من أجل تحقيق التنمية وضرورة الاهتمام بالاستقطاب بالكفاءات وإزالة العقبات التي تواجههم في مجال التوظيف من أجل إتاحة الفرصة لهم من أجل المشاركة في بناء الوطن وخدمة المجتمع.

يذكر أن جمعية مساعي النسائية الخيرية هي عبارة عن جمعية غير ربحية تهتم بالتنمية المجتمعية في العديد من مجالات التوعية الحياتية والكفاية المعيشية وسد عوز الأسر والتحول بهم من الرعوية إلى التنموية، لرفع الضرر عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة التحديات.