متى يكون موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر يونيو.

صرحت وزارة الموارد البشرية السعودية في عام 2021 أنه سيتم البدء في برنامج الضمان الاجتماعي المطور الحديث وقد تم الموافقة على بد البرنامج من قبل مجلس الوزراء حيث إن الغرض الأساسي منه تقديم الدعم للمواطنين والمساعدة للفئات التي تستحقها غير أنها تعمل على تقديم الخدمات كتدريب العاطلين وتأهيلهم، وفي هذا التقرير وسوف نلقي الضوء على متى يكون موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر يونيو.

متى يكون موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر يونيو

لم تحدد وزارة الموارد البشرية بالسعودية موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي لشهر يونيو حتي الوقت الحالي ولكن أكدت جهات مسؤولة أن موعد الصرف سيكون منذ 25 سبتمبر وينتهي يوم 30 من شهر يونيو وموعد قفل باب التسجيل لبرنامج الضمان الاجتماعي المطور سيكون يومن 30 من شهر أكتوبر الذي يوافق في السنة الهجرية 5 من شهر ربيع الأول.

موعد صرف الضمان الاجتماعي
متى يكون موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر يونيو

خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

خلال مجموعة بسيطة من النقاط يمكن المواطن السعودي الذي تتوفر به جميع المعايير الخاصة بالضمان الاجتماعي أم يتقدّم إلي البرنامج، وهذه النقاط هي:

  1. الذهاب إلي منصة  الدعم والحماية للتسجيل في الضمان الاجتماعي.
  2. يمكن  إنشاء حساب عبر النقر على  “تسجيل جديد” إذا لم تملك حساب.
  3. سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
  4. تدوين جميع المعلومات المطلوبة في المربعات  الفارغة وهي: “رقم الهوية الوطنية – رقم الهاتف – تاريخ الميلاد – الكود المرئي”.
  5. ارسل  الوثائق الرسمية المطلوبة.
  6. انقر على زر “إرسال” والانتظار حتى الرد.

صرف الضمان الاجتماعي المطور

برنامج الضمان المطور  الذي أنشأته وزارة الموارد البشرية  جاء منصف للمستحقين في المدن المتنوعة بالمملكة السعودية ويستطيع بسهولة قراءة كافة الضوابط والشروح الخاصة بالمستحقين على الموقع الرسمي لمجلس وزراء المملكة السعودية.