كيفية الاستعلام عن صرف انتداب الحج 1443 وموعد الإعلان عنه

تصرف المملكة العربية السعودية مكافآت مالية للموظفين والقوى العاملة المنتدبة التي سعت بجد وصبر خلال موسم الحج، حيث ينتدب القوى العاملة والموظفين كإجراء أساسي ومهم من قبل الجهات الحكوميةِ بالمملكة، ويأتي ذلك في إطار تقديم أفضل خدمة للحجاج أثناء أداء مناسك الحج، إضافة إلى التأكد من سير جميع الإجراءات بشكل صحيح وجيد دون وجود أي ضغوط أو مشاكل.

موعد الإعلان عن صرف انتداب الحج

لم تكشف الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية بعد الموعد الرسمي لصرف انتداب الحج، ويتوقع صرف مكافأة مالية لجميع الأفراد المشاركين في انتداب الحج في الأيام المقبلة، وإذا تزامن الإعلان مع الصرف في يوم إجازة رسمية يؤجل الصرف ليوم آخر.

قيمة انتداب الحج 1443

سيتم صرف مبلغ مالي بنسبة 82٪ من إجمالي قيمة الراتب الأساسي للمنتدبين في موسم الحج الحالي 1443 في الأيام المقبلة كما هو متوقع، ويأتي هذا بمثابة مكافأة وتقدير لجهود القوى العاملة مقابل الجهد الكبير المستثمر في مساهمتها في تنفيذ إجراءات الحج وتقديم أفضل الخدمات للحجاج أثناء أداء مناسك الحج.

رقم الدعم الفني لانتداب الحج

خصصت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية رقم اتصال مجاني مع كادر فني متخصص تم تعينه من قبل وزارة الصحة السعودية للرد على جميع الأسئلة المتعلقة بانتداب الحج 1443، أو المتعلقة بالخدمات المتاحة، أو في حالة وجود أي شكوى أو تقرير عن طريق رقم الدعم الفني لانتداب الحج وهو “96611291016”.

طريقة الاستعلام عن صرف انتداب الحج

يمكن متابعة بوابة وزارة الصحة الإلكترونية في حال وجود أي تحديثات عن المشاركة في انتداب الحج 1443، ووفقًا لشروط وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، يمكن الاستعلام عن صرف انتداب الحج للمنتدبين للعمل خلال موسم الحج 1443، وذلك بمجرد نشر الإعلان الرسمي، وتعتبر الجهة الحكومية المسؤولة عن ذلك هي وزارة الصحة السعودية.