رابط وشروط التقديم في وظائف جامعة جدة 1443-1444

منذ ساعات قليلة تم الإعلان عن وظائف جامعة جدة 1443، وذلك من قِبل إدارة القبول والتسجيل بالجامعة في فروعها المختلفة، وذلك لجذب الكوادر البشرية التي تناسب العمل بفروع الجامعة، وجاء ذلك الإعلان خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالجامعة، والذي تضمن حاجة الجامعة لشغل بعض الوظائف الأكاديمية وظيفة أستاذ مساعد ومحاضر، بنظام التعاقد بعدد من التخصصات للعام المقبل 1443-1444هـ داخل الكلية التطبيقية في المقر الرئيسي للجامعة، و جاءت الوظائف بالجامعة في التخصصات التالية (اللوجستيات، إدارة الأعمال، الإدارة الفندقية، والضيافة والتسويق، الإرشاد السياحي، الإدارة الرياضية والترويحية، المحاسبة، الموارد البشرية، أمن المعلومات، نظم المعلومات، تقنية المعلومات.

ما هو رابط التقديم على وظائف جامعة جدة 1443

الاعلان عن وظائف جامعة جدة

صرحت جامعة جدة بالمملكة العربية السعودية، بأن التقديم في الوظائف المعلن عنها من قبل إدارة القبول والتسجيل، سوف يكون متاح بداية من الأحد بتاريخ 1443/11/20هـ الموافق التاسع عشر من شهر يونيو 2022م، على أن ينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1443/11/26هـ الموافق خمسة وعشرين من الشهر ذاتّه 2022م، ويكون التقديم إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوظائف جامعة جدة، ومن ثم يقوم المستفيد بتعبئة كافة البيانات اللازم بشكل دقيق.

شروط وضوابط وظائف جامعة جدة 1443

شروط وظائف جامعة جدة

  • وقد وضعت إدارة القبول والتسجيل بالجامعة عدة شروط يجب توافرها بالمتقدم وهي كالتالي:
  • ينبغي أن تكون جنسية المتقدم سعودي.
    يشترط حصول المتقدم على كافة المؤهلات العلمية من جامعات المملكة أو من جامعات معترف بها.
  • يشترط إرفاق شهادة معادلة المؤهل الصادرة من قِبل وزارة التعليم إذا كانت الشهادة من جامعة دولية.
  • ينبغي حصول المتقدم لوظيفة أستاذ مساعد بحد أدنى على تقدير جيد بمرحلة البكالوريوس، وجيد جداً أو ما يعادلها بمرحلة الماجستير والدكتوراه، كما يشترط حصول المتقدم لوظيفة محاضر على تقدير جيد جداً في مرحلة البكالوريوس.
  • ينبغي أن يكون نظام الدراسة للمتقدم بالانتظام الكلي والتعليم الاعتيادي الكامل بجميع المراحل (البكالوريوس -الماجستير – الدكتوراه).
    .إرفاق قرار الابتعاث أو الايفاد في إذا كان المتقدم موظفاً حكومياً.
  • ينبغي أن يمتد التخصص لمرحلة البكالوريوس ومرحلة الماجستير لوظيفة محاضر، وفي حال وظيفة أستاذ مساعد فيمتد التخصص للماجستير والدكتوراه.
  • ينبغي على المتقدم إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وتقديم ما يؤكد ذلك (تقبل شهادات اختبارات الآيلتس والتوفل فقط) – (6.5) أو أكثر في إختبار الآيلتس (IELTS)، أو ما يعادلها باختبار التوفل.
  • إلى جانب أن الأفضلية تكون لمن لديه خبرة عملية سابقة بمجال قطاع الأعمال في التخصص المطلوب، وايضا الأفضلية لمن يملك رخصة مهنية بالتخصص المطلوب.
  • ينبغي أن لا يزيد عمر المتقدم لوظيفة محاضر عن ثلاثين عاماً، ولوظيفة أستاذ مساعد عن خمسة وأربعين عاماً.
  • يشترط اللياقة الصحية وأن يجتياز المقابلة الشخصية.