طريقة الحصول على بطاقة سنابل الخير 1443 وشروطها

طريقة الحصول على بطاقة سنابل الخير 1443 والتي تمكن العملاء من مواطني المملكة العربية والمقيمين بها من القيام بعمليات شراء المواد الغذائية عبر جميع فروع وأركان العثيم في المملكة العربية السعودية، باستثناء الأدوات والأجهزة الإلكترونية، فتكون قيمة البطاقة 100 ريال سعودي وتعادل النقد، وتتوفر البطاقة في جميع فروع العثيم، ويمكن للمواطنين والعملاء الحصول عليها بسهولة عبر أكثر من طريقة، والاستمتاع بخدماتها المميزة والمتعددة.

طريقة الحصول على بطاقة سنابل الخير 1443

يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين بها الحصول على بطاقة سنابل الخير بسهولة، وتسمح البطاقة للعملاء بالشراء من خلال فروع وأماكن العثيم المختلفة في المملكة العربية، ويتم توصيل البطاقة إلى العميل في حالة رغبته في ذلك، كما يمكن الحصول على مختلف فئات البطاقة بشكل إلكتروني، وذلك من خلال التالي:

طريقة الحصول على بطاقة سنابل الخير 1443
طريقة الحصول على بطاقة سنابل الخير 1443
  1. يمكن للعملاء الحصول على البطاقة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لعثيم في المملكة العربية، واتباع التعليمات اللازمة واستكمال البيانات المطلوبة.
  2. يمكن للعملاء الحصول على جميع فئات البطاقة، من خلال تحميل تطبيق اكتساب الإلكتروني عبر الهاتف المحمول، ويمكن تحميل التطبيق عبر هواتف الآيفون والأندرويد.
  3. يمكن الحصول على البطاقة من أحد فروع وأماكن العثيم في المملكة العربية السعودية، عبر إدارة الفرع أو الكشير.
  4. يتم الحصول على البطاقة في حالة توافر الشروط اللازمة، وفي حالات الحصول على البطاقة بشكل إلكتروني يمكن للعميل الحصول على خدمة توصيل البطاقة إلى المنزل.

شروط استخرج بطاقة سنابل الخير

يتم الحصول على بطاقة سنابل الخير في المملكة العربية السعودية من خلال أكثر من طريقة، ويمكن الحصول على البطاقة بشكل إلكتروني أو من خلال زيارة أحد مقرات العثيم في السعودية، ولكن يلزم توافر الشروط التالية:

  1. يجب أن يمتلك المستفيد عضوية مسبقة في برنامج اكتساب.
  2. أن يكون الحد الأقصى لدعم البطاقة 100 ريال سعودي، على أن يتم خصمها من مشتريات العميل بصورة شهرية.
  3. أسعار المشتريات تشمل الضريبة.
  4. يتم استثناء الأجهزة الإلكترونية والأصناف المخفضة من الخصم المقدم لحامل البطاقة.
  5. يتم استثناء العروض المخصصة للأصناف المخفضة من الفاتورة.
  6. يمكن لإدارة أسواق العثيم واكتساب إلغاء رصيد البطاقة أو إلغاء الاشتراك بدون الحاجة للتواصل مع العميل.
  7. لا يمكن لنفس العميل الحصول على أكثر من بطاقة.
  8. يلزم على العميل الموافقة على جميع أحكام وشروط إدارة أسواق العثيم واكتساب، والموافقة على إمكانية تعديلهم للشروط وتغيرها طبقًا للطريقة الملائمة لهم بدون الرجوع للعميل.
  9. الخدمات المقدمة تابعة للجمعيات الخيرية في المملكة فقط.