أماكن بيع أحدث موديلات مريول روضة للعام الدراسي الجديد 1444 للفتيات والأولاد

مع بداية مرحلة التقديم للالتحاق بالروضة يبدأ أولياء الأمور والروضات في متابعة موديلات مريول الروضة بألوانها المتعددة للفتيات والأولاد، مع البحث عن الأماكن التي تطرحها بأشكال وألوان متعددة ومتناسبة مع متطلبات الروضة التي تم التقديم فيها، ففي هذا العام الدراسي الجديد أعلن عن بدء الحضور الفعلي لجميع مراحل التعليم وانتظام حركة الدراسة كاملة بعد انتهاء فيروس كورونا ورفع القيود بالمملكة وعدداً من الدول.

موديلات مريول روضة بالألوان

وأعلنت الروضة عن فتح باب التسجيل في روضة الأطفال على أن يكون القبول بالأسبقية وبمطابقة الشروط التي تم وضعها، وهي تنقسم في المملكة إلى ثلاث مستويات على حسب التاريخ، ويوجد موديلات مريول وردي أو زهري وهما متوفران في الكثير من المحال التجارية.

موديلات مريول الروضة الكحلي هي من أكثر الألوان استخداماً في الكثير من المدارس بالمملكة ومتوفرة في العديد من المتاجر المتخصصة في بيع ملابس المدارس والروضة، وفيما يلي صوراً عن موديلات مريول الروضة باللون الكحلي.

موديلات مريول روضة
موديلات مريول روضة

أماكن بيع مريول الروضة على الإنترنت

يوجد العديد من المحال التجارية التي تعرض منتجاتها على شبكة الإنترنت وأكثرها يعرض منتجات خاصة بمريول الروضة أو ملابس المدارس للفتيات والأولاد، ويمكن الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بهم وشراء مريول الروضة المطلوب، وهم ( داندي ستور، متجر ديرسون الفارسي، متجر مريول الريانن، متجر مريول نوري، الهاشمي، العمري بلازا، مريول الحر، متجر لوريت) .

أسعار مريول روضة

تتفاوت أسعار مريول الروضة من مكان إلى أخر إلا أنها متوسط السعر يدور في محيط 60 ريال على حسب الخامة المستخدمة والأسعار التالية هي أسعار استرشادية بالسعر التقريبي لمريول الروضة بالمملكة العربية السعودية:

 

الموديل الحد الأدنى للسعر الحد الأقصى للسعر
قميص بناتي 30 ريال 40 ريال
تنورة روضة 60 ريال 98 ريال
مرويول روضة سادة وكاروهات 55 ريال 102 ريال