كيفية الاستعلام عن راتب ومستحقات منصة اعتماد إلكترونياً

من أهم الخدمات التي تتيحها المنصة المالية الإلكترونية التابعة تتبع وزارة المالية، هي منصة الموافقة والاستعلام عن الرواتب، والتي تم توفيرها لتحقيق عدة أهداف ، وبالأخص لخدمة القطاعين العام والخاص بالمملكة ، إلى جانب رواد الأعمال الأفراد ، فهناك قسم خاص يدعى اعتماد الموظفين ويضم كافة الخدمات والحقوق من العاملين، والجدير بالقول بأنه تم إنشاء قسم خاص به بوزارة المالية ، بحيث يتم تسجيل الدخول إلى منصة اعتماد ثم القيام بإجراءات المنافسات والمشتريات بشكل إلكتروني ، والاستفسار كذلك عن الراتب.

منصة الموافقة على كشوف المرتبات

منصة اعتماد

خدمة منصة اعتماد استعلامات الأجور من بين الخدمات التي توفرها المنصة للمواطنين؛ إذ أنها تسهل عليهم الاستفسار عن حقوق الراتب، بالإضافة إلى تعيين الاستعلام الملزم ، ثم تسجيل الدخول ، والتسجيل عن طريق النفاذ الوطني والتأكد من سياسات الوصول لاعتماد الشعب، وقد أتاحت منصة الاعتماد كافة الخدمات لتحقيق الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص والمواطنين، للمساهمة في تحقيق مشاريع التنمية داخل المملكة، مع الاستناد إلى مبادئ الشفافية والإنصاف ، وكذلك ضمان مشاركة المواطنين بتنفيذ مشاريع القطاعات الصغيرة في الاقتصاد.

ما هو رابط منصة اعتماد للخدمات المالية الإلكترونية

أهداف منصة اعتماد

تبويب اعتماد حكومي: ويحتوي على خدمات الميزانية والعقود والمناقصات والمدفوعات وحقوق المواطنين، ويمكنك الوصول عبر الرابط الخاص بالاعتماد الحكومي.

تبويب اعتماد أعمال: بينما يشمل ذلك خدمات المناقصات والتعميدات والعقود والمدفوعات وبيانات اعتماد، ويمكن الوصول إليه بالضغط على الرابط الخاص باعتماد أعمال.

تبويب اعتماد أفراد: أما بالنسبة لتبويب اعتماد أفراد، فهو يتضمن المنافسات والمشتريات الحكومية، وكذلك حقوق المواطنين، كما يمكنك الدخول عبر الرابط الإلكتروني الخاص باعتماد أفراد.

تبويب النماذج: الوصول إليه من الرابط المحدد لتبويب النماذج.

تبويب استعراض المنافسات: ويمكنك الوصول إليه مباشرة عن طريق الرابط الخاص باستعراض المنافسات.

خطوات الاستعلام عن الرواتب منصة اعتماد إلكترونيا

يمكنك الاستفسار عن الرواتب على منصة اعتماد بإتباع التالي:

  • الضغط على رابط منصة اعتماد الموظفين.
  • النقر فوق تبويب تفاصيل حقوق الموظف، والاستفسار عن الراتب.
  • عبر الوصول الوطني، القيام بإدراج رقم الدولة للمواطنين.
  • أو تدوين رقم إقامة السكان.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • إدراج كافة البيانات المطلوبة ، ثم الضغط فوق تحقق.