طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم ومميزاتها

تعد بطاقة اكتساب العثيم هي وسيلة تعبر بها أسواق العثيم عن امتنانها لعملائها، فمن خلال هذه البطاقة سوف يكسب المالك نقودًا ستضاف إلى البطاقة كرصيد يمكن استخدامه لاحقًا لإتمام الشراء من خلال أسواق العثيم، إما بالبيع بالتجزئة أو البيع بالجملة، إلى جانب أنه سوف يتم إضافة مبلغ قدره 2 ريال لكل 100 ريال على عملية الشراء خارج العروض من فروع البيع بالتجزئة، وإضافة مبلغ يبلغ نحو 2 ريال لكل 1000 مشتريات في فروع البيع بالجملة.

وترجع جاءت فكرة اكتساب، سواء من بدء البرنامج، ووصولاً إلى التطبيق أو البطاقة، من اهتمام وحرص شركة العثيم على لخلق حالة من الرضا بين المستخدمين، بحيث يمكن للعميل عبر اكتساب العثيم الحصول على مبلغ نقدي صالح لمدة ثلاث سنوات، يمكن للعميل خلالها الحصول على جميع المواد الغذائية والمشتريات الأخرى التي يريدها من خلال أسواق العثيم مقابل ما يدفعه العميل من ذلك المبلغ.

مميزات بطاقة اكتساب العثيم

تتمتع بطاقة اكتساب العثيم بالعديد من المميزات التي تقدمها أسواق العثيم لعملاء اكتساب، وجاء أبرزها فيما يلي:

  • يمكن للعميل الحصول على بطاقة اكتساب العثيم بالذهاب إلى أي فرع من فروع العثيم وطلب البطاقة من المحاسب في نقطة البيع أو الكاشير، وسوف يتلقى العميل البطاقة في نفس الوقت، ويمكنه تفعيلها كبطاقة رقمية إلكترونية عبر التطبيق أو عبر موقع اكتساب.
  • توفر بطاقة اكتساب العثيم للعميل إمكانية الحصول على مستحضرات العناية الشخصية والتجميل.
  • يمكن للعميل الحصول على فرصة للاستفادة من الخصومات والعروض الخاصة لعملاء اكتساب، والتي يمكن أن تصل إلى نحو 50٪ على العديد من العناصر المعروضة في سوق العثيم، إضافة إلى إمكانية طرح  الحاسبات الإلكترونية، والهواتف الذكية، والمواد الغذائية، والشاشات العريضة، والمخابز.
  • تتيح البطاقة للعميل بإمكانية الحصول على رصيد نقدي قدره 2 ريال لكل 100 ريال تم شراؤها من منافذ البيع بالتجزئة في أسواق العثيم، وذلك باستثناء أصناف المهرجان المخفضة مقارنة بالأصل، إضافة إلى 2 ريال لكل 1000 ريال مشتريات بفروع البيع بالجملة بأسواق العثيم ، وفقًا للشروط والأحكام.
  • تسمح للعملاء بالحصول على فرصة تلقي العروض الممنوحة لأسواق العثيم، والتي يتم تقديمها للعملاء خارج اكتساب، عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني، والاستفادة من هذه العروض قبل الآخرين.
  • يستفيد العميل من العروض والتخفيضات العديدة التي تقدمها المتاجر المشاركة.

طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم

  • يتم تنشيط البطاقة من خلال موقع اكتساب العثيم الإلكتروني الرسمي.
  • يمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 920000702 للحصول على البطاقة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر تطبيق اكتساب للأجهزة الهواتف المحمولة.