خطوات الاستعلام عن فاتورة stc وطريقة سداد الرسوم

خطوات الاستعلام عن فاتورة stc وهي أحد الخدمات التي قدمتها شركة اس تي سي للاتصالات لعملائها من مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين بها، وتعتبر شركة stc  أحد أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من خدمات الاتصالات المميزة لعملائها، كما تحرص الشركة على توفير العديد من طرق التواصل للعملاء، لضمان سهولة حصول العملاء على إجابات الأسئلة والاستفسارات المختلفة، والاستعلام عن خدمات الشركة المختلفة، كما توفر الشركة منصة إلكترونية تحتوي  على العديد من الخدمات، منها خدمة الاستعلام عن الفواتير.

خطوات الاستعلام عن فاتورة stc

حققت شركة stc  للاتصالات نجاح كبير في المملكة العربية السعودية، وامتلكت الشركة عدد ضخم من العملاء منذ إنشائها، وذلك لتقديمها العديد من خدمات الاتصالات المميزة، تحت إشراف طاقم عمل مميز من الموظفين، وقد أطلقت الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية، منها خدمة الاستعلام عن الفاتورة، ويتم الحصول على الخدمة عبر اتباع الخطوات التالية:

خطوات الاستعلام عن فاتورة stc
خطوات الاستعلام عن فاتورة stc
  • زيارة رابط الاستعلام عن فاتورة إس تي سي والذي وفرته الشركة لجميع عملائها.
  • يلزم تسجيل الدخول في المنصة الإلكترونية من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية للعميل.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي.
  • أنقر على التبويب تسجيل الدخول.
  • حد الخيار mystic من قائمة الخيارات المعروضة.
  • أنقر على الأمر قائمة الفواتير.
  • تظهر لك قائمة الفواتير الخاصة بك وتتضمن جميع البيانات والتفاصيل.

طرق سداد فاتورة شركة stc للاتصالات

تسمح المنصة لعملائها بسداد الفواتير الخاصة بهم بصورة إلكترونية وبدون الحاجة لزيارة المقر الرئيسي للشركة أو أحد الفروع في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة، كما تقدم شركة stc للاتصالات العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري، من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها، ويتم سداد الرسوم من خلال أكثر من طريقة كالتالي:

  1. عبر التوجه إلى الرابط الإلكتروني لدفع فواتير stc .
  2. من خلال تحديد أحد خيارات الدفع المناسبة من خلال موقع mystc، والذي من خلاله يتم الاستعلام عن قيمة الفاتورة.
  3. من خلال الدخول إلى تطبيق mystc واختيار طريقة دفع الفاتورة، من قائمة الخيارات المعروضة.
  4. عبر الدخول إلى تطبيق إس تي سي باي، وتسجيل الدخول في التطبيق، ويتم سداد قيمة الفاتورة، كما يمكن من خلال التطبيق الاستعلام عن قيمة الفاتورة.
  5. تسمح أجهزة الخدمة الذاتية للاتصالات السعودية لعملاء stc، بالاستعلام عن خطوات سداد الفواتير، ويمكن السداد من خلال البطاقة الائتمانية للعميل أو عبر بطاقة الصراف الآلي “مدي”.
  6. يمكن سداد الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.