الاستعلام عن أوقات دوام البريد السعودي 1444

تختلف أوقات دوام البريد السعودي من المنطقة إلى المنطقة الأخرى على مستوى المملكة العربية السعودية، وتوفر مؤسسة البريد السعودي عدد من الخدمات المقدمة من البريد بالمملكة العربية السعودية، وهو ما يجعل الكثير من الأفراد السعي لمعرفة أوقات دوام البريد السعودي، فيما يلي نوضح خطوات الاستعلام عن أوقات دوام البريد السعودي 1444.

البريد السعودي

يعد البريد السعودي مؤسسة عامة لتقديم المراسلات وخدمات البريد بالمملكة العربية السعودية، وهي أقدم المؤسسات العامة بالسعودية، ولمعرفة أوقات دوام البريد السعودي، يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة.

أوقات الدوام في البريد السعودي

تتوفر بالمملكة العربية السعودية بعد مكاتب البريد السعودي، والتي تعمل في يوم السبت، وهي ميزة إضافية ببعض المكاتب، ويعد دوام السبت نصف يوم فقط، على أن يكون من الساعة الرابعة مساءً وحتى التاسعة مساءً.

أيضًا تتوفر مكاتب بريد سعودي تعمل على مدار 24 ساعة بجميع أيام الأسبوع، فضلًت عن توفر مكاتب تعمل من يوم الأحد وحتى الخميس لتبدأ من الثامنة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

الاستعلام عن أوقات دوام البريد السعودي 1444

مواعيد العمل بمكاتب البريد السعودي تختلف بين المكتب والمكتب الآخر، حيث تعمل بعضها جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة، وبعضها من الأحد حتى الخميس، والآخر يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستعلام عن أوقات دوام البريد السعودي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط موقع البريد السعودي الرسمي
  • ثم بعد ذلك يجب إدخال اسم المدينة التابع لها مكتب البريد السعودي، أو يتم إدخال العنوان.
  • ثم بعدها يتم النقر على أيقونة بحث.
  • بعد الانتهاء من عملية البحث عن مكاتب البريد السعودية، تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بأوقات الدوام بالمكتب سواء من العنوان أو ساعات العمل أو رقم هاتف المكتب، بالإضافة إلى رقم الفاكس.