قائمة بأفضل وأشهر المطاعم الموجودة بمدينة جدة بالسعودية

هناك العديد من المطاعم الموجودة في مدينة جدة الساحلية تلك المدينة الساحرة التي تطل على سواحل البحر الأحمر بالسعودية، وتعتبر جدة أحد أجمل المدن السياحية بالمملكة، تتميز بوجود مئات المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، حيث تقدم تلك المطاعم أطباق شهية تستحق التجربة،  كما أنها توفر خدمات توصيل للمنازل تتسم بالدقة والسرعة، حيث يصلك طلبك إلى منزلك في أقل وقت ممكن، كما أن تلك المطاعم تقدم العديد من العروض على الوجبات التي تقدمها لذا فهي حقا تستحق التجربة. 

أشهر وأفضل مطاعم مدينة جدة

إليكم أشهر وأفضل المطاعم الموجودة بجدة والتي تقدم أطباق عالمية وعربية مميزة:

مطعم خيال Khayal
مطعم خيال Khayal

مطعم دجينجر ليف Ginger Leaf

وهو مطعم هندي موجود داخل فندق الهيلتون بجدة، ومعروف عنه أنه يقدم أشهر الأطباق الهندية والآسيوية، كما يقدم كباب شيف وبريطانيا والكباب المشوي، ويوجد مطعم دجينجر ليف  فندق الهيلتون، طريق الكورنيش، بجدة، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال  الإتصال على الرقم: 0122244300

مطعم ساكورا Sakura

ساكورا هو مطعم ياباني فاخر يقدم أفخر وأشهر الأطباق الاسيوية واليابانية المميزة، يوجد في فندق كراون بلازا، حي الحمراء، بمدينة جدة، يمكنكم التواصل مع المطعم من خلال  الاتصال على الرقم: 0122604900.

مطعم سكشن بي Section-B

وهذا المطعم مشهور بتقديم أفضل أنواع البرغر بمختلف أنواعه، ويقع المطعم خلف فندق الهيلتون، حي الشاطئ، داخل مدينة جدة.

مطعم خيال Khayal

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق التركية، كما يقدم جميع أنواع الكباب والفطائر التركية والحلويات، ويقع مطعم خيال في طريق الأمير سلطان، حي الزهراء، بجدة، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على الرقم: 0920002223. 

مطعم خيال Khayal
مطعم خيال Khayal

مطعم بلو اوشن Blue Ocean

وهذا المطعم مشهور بأفضل وأشهى الأطباق الأمريكية مثل الستيك والبرجر كما يقدم أفضل المأكولات البحرية، ويتميز بأسعاره المناسبة، ويمكن التواصل من خلال الاتصال على الرقم: 0126397462، يوجد المطعم في  فقيه أكواريوم، طريق الكورنيش، الشاطئ،

مطعم الفردوس InterContinental Jeddah Al Ferdaus

يقدم مطعم الفردوس ألذ الأطباق العالمية والمأكولات البحرية الشهية، كما يوجد به ركن خاص للعائلات، ويقع مطعم الفردوس في طريق الكورنيش، الحمراء، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم: 0122295555.

مطعم الملاكي لاوندج 

يوجد بهذا المطعم نخبة من أفضل الشيفات المميزين بتقديم أطباق مميزة وشهية،  ويتميز بموقعه الرائع والساحر، ويوجد مطعم الملاكي لاوندج  فندق روزوود، شارع الكورنيش، منطقة الشاطئ.

مطعم ريحانة Ryhana, Ritz Carlton Hotel

أحد أفخم وافخر المطاعم الموجودة بجدة، حيث ديكورات هذا المطعم رائعة وساحرة الجمال، يوجد به ركن للعائلات، يقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، يقع في منطقة الحمراء، جنوب الكورنيش، بمدينة جدة، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على الرقم: 0122314449.