وظائف الهيئة العامة للأوقاف 2022.. فرص عمل لحملة البكالوريوس والتخصصات المطلوبة

كشفت الهيئة العامة للأوقاف مجموعة من الوظائف الخالية لحملة البكالوريوس فما فوق، ويمنى العديد من المواطنين الحصول على فرصة عمل لمواجه التحديات، إليكم التفاصيل الكاملة عن وظائف الهيئة العامة للأوقاف والتخصصات المطلوبة.

وظائف الهيئة العامة للأوقاف 2022

أوضحت الهيئة العامة للأوقاف أن التخصصات المطلوبة للتقديم في الوظائف الشاغرة هي كل من.

  • وظائف رئيس قسم الإعلام.
  • وظائف شاغرة مدير مشاريع المشاريع المؤسسية.
  • وظائف مدير إدارة، مركز الاتصال الموحد.
  • فرص عمل مدير إدارة، التسويق والهوية المؤسسي.
وظائف الهيئة العامة للأوقاف 2022.. فرص عمل لحملة البكالوريوس والتخصصات المطلوبة

رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للأوقاف 2022

وكشفت وزارة الأوقاف عن رابط التقديم في الوظائف الخالية والإطلاع على التفاصيل وشروط التقديم للوظائف الخالية من خلال التالي.

وظائف رئيس قسم الإعلام

أوضحت وزارة الأوقاف أن الراغب في الوظيفة يتولى الإعداد وتنفيذ الخطط الإعلامية وأنشطة التواصل مع الهيئة، مع دعم جميع المبادرات والمشاريع وتعزيز صورة الهيئة الخارجية وبناء الهوية المؤسسية والحفاظ عليها.

المهام الوظيفة لرئيس قسم الإعلام

ويتولى الراغب في الوظيفة دعم مدير الإدارة في وضع وإعداد الخطط والأهداف العامة للإعلام، ويتولى الإشراف على تخطيط وتنمية أعمال الإعلام، بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية والأهداف الإستراتيجية ويتولى متابعة كل العمليات وتوافر كل الموارد التقنية والبشرية، ثم التحقق من رصد وتحليل جميع ما ينشر عن الهيئة في وسائل الإعلام المختلفة وتصحيح الصورة الخارجية للهيئة ورفع توصيات إلى مدير الإدارة من أجل اعتمادها.

يتولى الفرد توفير التغطية الإعلامية والمؤتمرات الصحفية والمنافسات الخاصة بالهيئة، ثم يتولى الإشراف على الحملات التوعويه والثقيفية، وجمع الوثائق والتقارير المتعلقة بالإعلام.