ما هي خطوات فتح حساب الادخار من بنك البلاد أونلاين

حساب الادخار من بنك البلاد يعتبر هو الخيار الأفضل لحفظ الأموال بهدف الادخار الأمن والتخطيط للمستقبل سواء للأسرة أو الأفراد، فهو يوفر العديد من المزايا للعملاء لديه كما أنه يقدم فرص ادخار غير قابلة للرفض خاصة وأن العائد الشهري المقدم على الأرصدة متميز جداً، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة مختارة من السندات وشهادات الإيداع تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

حساب الادخار من بنك البلاد
حساب الادخار من بنك البلاد

حساب الادخار من بنك البلاد

وضع بنك البلاد أمامه خطة محكمة الهدف منها النهوض بالاقتصاد السعودي وتوفير القروض التي تعمل على زيادة الإنتاج والاستثمار من خلال مساندة المشروعات الصغير والمتناهية الصغر وصولاً إلى المشروعات الكبيرة، التي تحتاج إلى دعم مالي كبير.

قدم بنك البلاد العديد من مختلف أنواع القروض إلى المواطنين ووضع نصب عينيه الضوابط المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وطبقها وفق ما وضعته لجنة الشريعة من قواعد وضوابط، كما قدم العديد من التسهيلات إلى المواطنين من خلال إمكانية فتح حساب الادخار من بنك البلاد أونلاين توفيراً للوقت والجهد على العملاء في كل مكان، فالآن يمكن استخدام الخدمة الذاتية عبر شبكة الإنترنت والدخول إلى بواب البلاد نت أو تطبيق البلاد واستخدام الخدمة بكل سهولة ويسر.

خطوات فتح حساب الادخار أونلاين عبر تطبيق البلاد

من خلال الخطوات التالية يمكن للعملاء فتح حساب الادخار من بنك البلاد أونلاين وبدون الحاجة إلى التوجه إلى إدارة البنك وهي:

  1. تحميل تطبيق بنك البلاد.
  2. تسجيل الدخول وإنشاء حساب على التطبيق برقم الهوية الوطنية أو التسجيل بالبريد الإلكتروني.
  3. الدخول إلى قائمة الادخار.
  4. النقر على تقدم بطلب الحصول على حساب ادخار.
  5. الاطلاع على التفاصيل.
  6. الضغط على تقدم بالطلب الآن.
  7. تسجيل المعلومات المطلوبة.
  8. الضغط على التالي.
  9. تم فتح حساب الادخار وتصلك رسالة تأكيد.