رقم شركة الكهرباء خدمة العملاء

رقم شركة الكهرباء خدمة العملاء بالمملكة العربية السعودية هو أحد الأرقام التي لا غنى عنها للمواطن والمقيم على أرض المملكة العربية السعودية، فالجميع يستخدم الكهرباء فهي أحد وسائل الطاقة التي لا غنى عنها للإنسان سواء في حياته الشخصية أو العملية فجميع الأجهزة والإضاءة تعمل بالكهرباء التي يتم توصيلها من قبل شركة الكهرباء، ويمكن في الكثير من الأوقات أن يحتاج المواطن أو المقيم إلى التواصل مع رقك شركة الكهرباء خدمة العملاء لأسباب عدة من الاستعلام عن الخدمات أو تقديم شكوى أو تركيب عداد كهربائي جديد وغيرها من الخدمات التي لا غنى عنها.

رقم شركة الكهرباء خدمة العملاء
رقم شركة الكهرباء خدمة العملاء

رقم شركة الكهرباء خدمة العملاء

وأعلنت شركة الكهرباء عن رقم خدمة العملاء الذي يمكن من خلاله التواصل مباشرة مع المختصين بالشركة للإجابة عن استفساراتهم وشكواهم أو لتوصيل خدمة جديدة لهم، فمن خلال رقم خدمة العملاء يمكن استكمال المستندات المطلوبة والتقديم إلكترونياً للحصول على خدمة الكهرباء، وبذلك وفرت شركة الكهرباء الكثير من الوقت والمجهود على عملائها في كل مكان.

ويتضمن رقم خدمة العملاء التابع إلى شركة الكهرباء كافة محافظات المملكة العربية السعودية وفي أي مكان فهو غير مقتصر على محافظة واحدة فقط، وإنما يمكن تقديم الاعتراض أو الملاحظات أو الشكاوى أو الاستفسارات عبر عدداً من وسائل التواصل نعرض أبرزها وأهمها وهي على النحو التالي:

  1. تحميل تطبيق ALKAHRABA من خلال متجر جوجل بلاي على الهاتف المحمول، وتسجيل الدخول على التطبيق للتعرف على هوية المستخدم والخدمة المطلوبة.
  2. الاتصال هاتفياً من أي مكان مباشرة على رقم شركة الكهرباء خدمة العملاء بالمملكة وهو 920001100.
  3. التواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.
  4. إنشاء إبلاغ من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة كهرباء السعودية، ويتم التواصل مباشرة مع العميل عقب استلام شكواه أو الاستفسار الخاص به.