وجهته المقبلة مفاجأة.. أزمة كبير لنجم الاتحاد تعجل برحيله في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، عن وجود أزمة كبيرة للاعب عبد الرزاق حمدلله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكدت أن اللاعب يواجه أزمة مع المدير الفني للفريق الروماني كوزمين كونترا الذي يري أن اللاعب يلبع باسمه فقط خلال الفترة الماضية  مع الفريق ولا يقدم المستوى المطلوب منه.

وقالت التقارير أن المدرب الفني يرى أن اللاعب يلعب بدون قتال أو بذل أي مجهود، والذي انعكس بغضب شديد من جانب المدرب الروماني من هتاف جماهير الاتحاد للنجم المغربي قبل كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال، والذي انتهى بخسارة الفريق الاتحادوي بثلاثية مقابل هدف في الثالث والعشرين من شهر مايو الماضي.

اللاعب عبد الرزاق حمدلله

تقارير تكشف وجهة حمدلله المقبلة

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي النصر يستعد إلى تقديم عرض مالي كبير إلى نظيره الاتحاد من أجل ضم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدلله خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة والذي سبق له اللعب لنادي النصر في الفترة من أغسطس 2018 وحتى نوفمبر 2021 قبل أن يفسخ عقده مع النادي العالي.

ونجح حمدلله خلال تواجده مع النصر في تسجيل نحو 115 هدفا في 110 مباراة رسمية في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، وبعد فسخ تعاقده مع الفريق انتقل اللاعب إلى نادي اتحاد جدة وسجل معهم نحو 12 هدفا وصنع هداف خلال 13 مباراة رسمية حتى الآن.

ويستعد نادي الاتحاد إلى مواجهة نادي الاتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين المقرر له يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، ويسعي الفريق إلى العودة إلى الانتصارات بعد خسارته لـ 7 نقاط كاملة في آخر 3 مباريات والذي جعل الهلال يعود إلى المنافسة معه مرة أخري ويتساوى مع في النقاط برصيد 61 نقطة.