كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 23 يوليو المقبل

يجري نادي ريال مدريد الإسباني استعدادات مكثفة للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على أن يخوض الفريق 3 مواجهات ودية على هامش المعسكر الذي يقيمه في الولايات المتحدة الأمريكيةو تحظى مباريات برشلونة وريال مدريد باهتمام بالغ من قبل عشاق الساحرة المستدرية ويتابعها المواطنين في شتى بقاع الأرض.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن يدخل ريال مدريد في مواجه نارية أمام غريمه التقليدي برشلونة في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وذلك يوم 23 يوليو المقبل، وذلك في منافسة وصراع بكلاسيكو جديد بينهما خارج الحدود الإسبانية.

كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 23 يوليو المقبل

موعد مباراة ريال مدريد و فريق كلوب أمريكا المكسيكي

ومن المقرر أن يدخل ريال مدريد مباراة أخرى أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي وذلك يوم  26 يوليو، في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، في حين يختتم فريق مدريد معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال لقاء حاسم أمام فريق يوفنتوس الإيطالي يوم 30 يوليو، في ولاية لوس أنجلوس.

تتويج ريال مدريد ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

وخلال الفترة الجارية تمكن فريق ريال مدريد من التتويج بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وذلك تحت قيادة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

مباريات برشلونة الودية

ومن المقرر أن يخوض برشلونة عدد من المواجهات النارية مع إنتر ميامي المملوك لديفيد بيكهام نجم إنجلترا وريال مدريد السابق في التاسع عشر من يوليو على أن يدخل الفريق مواجهة نارية ثم نيويورك ريد بولز الأمريكي في ثلاثين يوليو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد واجه برشلونة بمباراة ودي في صيف 2017 وانتصر البلاوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين آنذاك.