سعر تذكرة دخول ايس لاند جدة 2022

يعد المركز التجاري ايس لاند من المراكز الكبرى في السعودية حيث يوجد في شارع الأمير سلطان ذات مساحة كبيرة ومكون من عدد من الطوابق التي تضم المطاعم وصلات الألعاب والمتاجر ويستطيع  الاطفال داخل مركز التزلج على الجليد  الاستمتاع برحلة ممتعة ومشوقة غير أنه يضم الكثير من صالات الألعاب الإلكترونية، وفي هذا التقرير سنتناول سعر تذكرة دخول ايس لاند جدة 2022.

سعر تذكرة دخول ايس لاند جدة

تعد تذكرة الدخول الخاصة بايس لاند  جدة هو 25 ريال سعودي للفرد الواحد ولكن تتباين أسعار الأنشطة داخل المركز ويمكن متابعة جميع العروض الخاصة بالمركز التجاري ايس لاند لعام 2022 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

سعر تذكرة دخول ايس لاند جدة
سعر تذكرة دخول ايس لاند جدة 2022

رسوم تذاكر الألعاب في ايس لاند جدة

وضعت الجهات المسؤولة رسوم التذاكر الخاصة بالألعاب وهي

  • تم تحديد تذكرة اللاعب لمدة ساعة واحدة لطفل واحد تكون قيمتها 10 ريال سعودي.
  • أما رسوم التزلج على الثلج لمدة ساعة لطفل واحد قيمتها 10 ريال سعودي.
  • لعب كرة القدم لمدة نصف ساعة لكل طفل قيمتها 10 ريال سعودي.
  • عندما يريد الأطفال المشاركة في حفلات كرة القدم بالملعب فقد تم تحديد لكل 50 أو 70 طفل 1000 ريال سعودي لساعة واحدة وتشمل المشاركة البالونات والهدايا.

متى أوقات العمل في ايس لاند جدة

يتم فتح مركز التجاري ايس لاند جدة في مدة معينة خلال الأسبوع تبدأ من يوم الأحد وتنتهي يوم الخميس وتبدأ ساعات العمل في اليوم من الساعة الثامنة صباحا وتنتهي الساعة 12:00 صباحا ويوم السبت يبدأ العمل من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة 12:00 صباحا أما مواعيد يوم الجمعة تبدأ من الساعة 2:00 ظهرا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

طرق التواصل مع المركز التجاري ايس لاند جدة

يتيح المركز إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق عدد من وسائل التواصل الذي تتمثل في:

  • يمكن التواصل على الرقم: +966 59 033 5293
  •  يمكن للأفراد التواصل عبر الموقع الخاص بالمركز التجاري لايس لاند جدة وإدخال جميع البيانات وترك رسالة وسيتم الرد عليه من قبل المشرفين.