طريقة تفعيل نت موبايلي يوم 2022

طريقة تفعيل نت موبايلي يوم 2022 وهي أحد أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتقديم العديد من خدمات الاتصالات المميزة لعملائها وباقات الاتصالات والإنترنت، وتسعي الشركة جاهدة لإرضاء جميع عملائها، وتوفر لهم العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، لسهولة وصول العميل إلى الشركة والحصول على الخدمات المميزة، ومن أفضل خدمات موبايلي نت موبايلي يوم، والذي يمكن للعميل الحصول عليها من خلال أكثر من طريقة.

طريقة تفعيل نت موبايلي يوم 2022

تقدم شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات المميزة، ومنها خدمة نت موبايلي يوم والذي يتم تفعيلها من خلال الخطوات التالية:

طريقة تفعيل نت موبايلي يوم 2022
طريقة تفعيل نت موبايلي يوم 2022
  1. عبر رسالة نصية تحتوي على الحرف “أ”، ويتم وضع فراغ بين الحرف وإضافة كلمة يوم، وإرسال الرسالة إلى الرقم 1100، ويلزم توفر سعر الباقة وهو 24 ريال سعودي.
  2. يمكن للعميل تفعيل باقة سوشيال اللامحدودة لمدة يوم واحد فقط عبر رسالة نصية تحتوي على الرقم 441، يتم إرسالها إلى الرقم 1100، ويلزم توفر سعر الباقة وهو 4 ريالات سعودية.
  3. يمكن للعميل تفعيل باقة الإنترنت اللامحدودة خلال 30 يوم، عبر رسالة نصية تحتوي على الحرف “أ” ويتم وضع مسافة بين الحرف وكتابة كلمة “لا محدود”، ثم إرسال الرسالة  إلى الرقم 1100، ويلزم توفير قيمة الباقة وهي 350 ريال سعودي.

طريقة تفعيل باقة نت موبايلي 20

وتوفر شركة موبايلي للاتصالات باقة نت موبايلي 20 لعملائها من مواطني المملكة العربية السعودية، ويتم تفعيل الباقة من خلال الخطوات التالية:

  • عبر رسالة نصية تحتوي على الرقم 5100، ويتم إرسالها إلى الرقم 1100.
  • تتوفر الباقة للعميل من مواطني المملكة ومقيميها بسعر 20 ريال سعودي.
  • يحصل العميل وقت تفعيل الباقة على 500 ميجا بايت يتم استخدامها خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعبر محركات البحث.
  • الباقة صالحة لمدة 15 يوم من تاريخ تفعيل الباقة.

طريقة إلغاء تفعيل باقة نت موبايلي 20

تسمح شركة موبايلي للعملاء بإلغاء الباقات وخدمات الاتصالات التي يقوم العميل بتفعيلها، ويمكن للعميل إلغاء تفعيل باقة نت موبايلي 20 في حالة مواجهة العميل لأي مشكلات أو رغبته في تغيير الباقة من خلال الخطوات التالية:

  • يتم إلغاء الاشتراك في الخدمة من خلال رسالة نصية تحتوي على الرقم 5012.
  • يتم إرسال الرسالة إلى الرقم 1100.

طريقة تفعيل باقة نت موبايلي 30

ويمكن للعميل تفعيل باقة نت موبايلي 30 والتي تعتبر أحد أفضل باقات موبايلي، ويتم تفعيلها من خلال التالي:

  • يتم تفعيل الباقة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 6100 إلى الرقم 1100.
  • يحصل العميل على 1200 ميجابايت من البيانات لمدة شهر.
  • تكلفة الباقة 30.5 ريال سعودي.