راقب نمط الاستهلاك.. السعودية للكهرباء تكشف عن خدمات جديدة طال انتظارها

كشفت الشركة السعودية للكهرباء النقاب عن خدمات جديدة أتاحتها للمشتركين إذ أنها تساهم في تحسين تجربة المشتركين، وتتيح لهم مراقبة نمط الاستهلاك أولًا بأول، بالإضافة إلى إمكانية قراءة العداد الحالية عن بعد لتعزيز الشفافية، وفي بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضحت الشركة السعودية أنه يمكن متابعة الاستهلاك أولًا بأول مع تطبيق الكهرباء 5 خدمات جديدة.

خدمة جديدة من شركة الكهرباء للمواطنين

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن الخدمات الجديدة المتاحة للمستهلكين اليوم هي الأولى معرفة نمط الاستهلاك، والتنبيهات والإشعارات، ومقارنة الاستهلاك، والقراءة الحالية للعداد، ومعرفة نمط الأحمال.

راقب نمط الاستهلاك.. السعودية للكهرباء تكشف عن خدمات جديدة طال انتظارها
راقب نمط الاستهلاك.. السعودية للكهرباء تكشف عن خدمات جديدة طال انتظارها

إطلاق خدمة آمن

وفي وقت سابق لها أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة آمن للمشتركين الراغبين في إجراء أعمال البناء والترميم في المناطق والأحياء التي تقع بالقرب من حرم الشبكة الكهربائية بطريقة آمنة تجنبهم المخاطر، وتحافظ على مكونات أجزاء الشبكة.

السعودية للكهرباء توضح الهدف من الخدمة الجديدة

ولفتت الشركة السعودية للكهرباء أن الهدف من هذه الخدمة الجديدة هي توفير أعلى معايير السلامة في مواقع العمل، والحرص التام على حفظ الأرواح والممتلكات بما يتوافق مع الإجراءات المتبعة في أعمال الشبكات الكهربائية.

التعويض عن التلفيات التي تحدث بسبب انقطاع خدمة الكهرباء

وفي وقت سابق لها أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه يحق للمستهلك التقدم بطلب التعويض عن التلفيات التي تحدث بسبب انقطاع خدمة الكهرباء، جاء ذلك ردًا على سؤال ورد إلى الشركة من قبل أحد المواطنين جاء نصه أعاني من كثرة انقطاعات الكهرباء وصلت لـ ٧ مرات خلال ٤ أشهر مما تسبب في مشاكل بالأجهزة الكهربائية لدي في المنزل، فما هي طريقة التعويض عن ذلك؟.