التخطي إلى المحتوى
الأكاديمية الأسبانية في جدة 2022
الأكاديمية الأسبانية في جدة 2022

الأكاديمية الأسبانية في جدة 2022 والتي تعد أحد أفضل مدارس كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وتهدف الأكاديمية إلي تطوير المواهب السعودية وانتقائها، عبر مجموعة من أفضل برامج التدريب العالمية تحت إشراف أمهر المتدربين المتخصصين، للوصول إلى أعلى مهارات كرة القدم عند الطلاب المسجلين بالأكاديمية، وتعليم المهارات الرياضية المختلفة مثل ألعاب الدفاع عن النفس والرماية والسباحة وغيرها، ويوجد للأكاديمية أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية ليسهل على الطلاب التسجيل بها.

الأكاديمية الأسبانية في جدة 2022

تهتم الأكاديمية الأسبانية بتطوير المهارات الرياضية المختلفة لدي الطلاب، وتعليمهم مهارات كرة القدم، وذلك من خلال مجموعة من أفضل المدربين بخبرات عالمية عالية، وضمن مجموعة من برامج التدريب العالمية والفعالة، وتعد الأكاديمية كأحد النوادي الرياضية عن كونها مدرسة، فيتم فيها تعليم الطلاب مهارات كرة القدم المتنوعة والسباحة والفنون القتالية والسباحة وكرة السلة واليد والرماية والعديد من الألعاب الأخري، وتقدم الأكاديمية العديد من العروض والخصومات لتسجيل الطلاب في برامج التدريب المختلفة، كما توفر خدمة نقل الطلاب عبر الباصات، ويتم تحديد الدورات في أوقات مناسبة للجميع، كما يتم وضع أسعار مناسبة للاشتراك في برامج التدريب المتنوعة بالأكاديمية، ويمكن استئجار أحد الملاعب أو المسابح.

ويوجد للأكاديمية أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية، فيوجد في مدينة جدة 3 فروع كالتالي:

الأكاديمية الأسبانية في جدة 2022
الأكاديمية الأسبانية في جدة 2022
  1. يوجد الفرع الأول في شارع التحلية خلف أيكيا بمدينة جدة.
  2. يوجد الفرع الثاني في مدينة جدة في حي النسيم.
  3. يوجد الفرع الثالث في مدينة جدة في شارع الستين خلف المحكمة.

الأنشطة التي تقدمها الأكاديمية الإسبانية

وتقدم الأكاديمية الإسبانية في جدة للطلاب العديد من الأنشطة الرياضية المميزة، أبرزها:

  1. تدريبات رياضة الجمباز ويتم الحجز والاشتراك في التدريبات عبر التواصل مع أحد المسؤولين من الأكاديمية عبر الرقم الموحد للتسجيل 059090630.
  2. يتم تدريب الطلاب في فريق الرماية بالقوس والسهم بانضمام الكابتن منذر سماعيل لقيادة التدريب ومتابعة الطلاب.
  3. يوجد للأكاديمية معسكر تدريب في مصر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 24/5 وحتي 28/5.
  4. تقوم جمعية كفي بالمشاركة في المعرض التثقيفي التابع لبطولة المشاهير التي تقيمه المدرسة الإسبانية فرع الفيصلية، ويحضر المعرض عضو مجلس الإدارة دكتور “عبد الناصر الهلالي”.
  5. تقدم المنصة عرض لمن يرغب بالتسجيل في الأكاديمية، يتضمن التسجيل لمدة ثلاث شهور فقط بقيمة ألف ريال سعودي، ويحصل الطالب على شهر مجاني، على أن ينتهي العرض يوم 4 أبريل 2022 ميلاديًا.
  6. تقوم الأكاديمية للمواطنين بحجز ملاعب المدرسة في جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *