ما الهدف وراء إطلاق شركة الكهرباء السعودية خدمة آمن

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة جديدة تطلق عليها اسم آمن وهي خاصة بالمهتمين بإجراء أعمال البناء والترميم في المناطق القريبة من حرم الشبكة الكهربائية كي يتم عملية البناء بشكل سليم وآمن وللمحافظة على مكونات الشبكة، وفي هذا التقرير سوف نتناول الهدف وراء إطلاق شركة الكهرباء السعودية خدمة آمن.

الهدف وراء إطلاق شركة الكهرباء السعودية خدمة آمن

الغرض من إطلاق خدمة آمن هو توفير أعلى معايير الأمان والسلامة في مواقع البناء والترميم القريبة من الشبكة وحرص منها على المحافظة على كل من الأرواح والممتلكات طبقا للإجراءات الخاصة بأعمال شبكات الكهرباء.

وضعت الشركة المجالات الخاصة بهذه الخدمة ومن هذه المجالات البناء والترميم والصيانة وأيضا رفع المواد الحفرية ويمكن للمستفيد الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق تطبيق AL KAHRABA المتوفر على هواتف الأيفون والأندرويد أو عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء، ويمكن أيضا التواصل عبر رقم الواتس وهو 920001100.

 إطلاق شركة الكهرباء السعودية خدمة آمن
ما الهدف وراء إطلاق شركة الكهرباء السعودية خدمة آمن

 الخدمات الجديدة التي أطلقتها شركة الكهرباء

أطلقت شركة الكهرباء السعودية مجموعة من الخدمات أهمها خدمة حسابي أو خدمة برق أو خدمة الفاتورة الثابتة وهذا لتوظيف التقنيات وأيضا من أجل توفير خدمة موثوقة ومعتمدة غير أن الشركة تقدم دائما أفضل الحلول والخدمات للمستفيدين.

الهدف من وضع مذكرة تفاهم بين شركة الكهرباء وجامعة الفيصل

ثم وضع مذكرة تفاهم بشراكة كل من الشركة السعودية للكهرباء وجامعة الفيصل وهذا من أجل تعزيز أوجه التشارك  البحثي في تخصصات الذكاء الاصطناعي والمعلومات ورعاية الكراسي البحثية وأتاحت فرص التدريب الصيفي هذا للوصول إلى مواهب من أجل العمل في الشركة وتتطلع الشركة من أجل الاستفادة من هذه البرامج التي توجد بالجامعة لتعزيز وتطوير القدرات البشرية في المملكة  السعودية.