عدل الخطأ بعد إرسال الرسالة.. واتساب يجري تحديثات ومميزات جديدة طال انتظارها

أجرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التحديثات العامة والمميزات الجديدة خلال الفترة الجارية ومن بين هذه التحديثات الجديدة واتساب والذي أجرى بعض التعديلات والمميزات التي انتظرها المواطنين منذ فترة طويلة.

تحديث واتساب الجديد

وكشف واتساب عن الميزة الجديدة التي تم الإعلان عنها هي تحرير وتعديل الرسائل الرسائل بمجرد إرسالها لذلك يسمح إمكانية تصحيح المعلومة الخاطئة، إذ تم رصد الميزة بواسطة Wabetainfo، الموقع الإلكتروني الذي يتتبع جميع التطورات المتعلقة بـ واتس آب، وفقًا لموقع فري بريس.

ولفت الموقع إلى أن تطبيق التراسل الفوري واتساب بدأ العمر على الميزة الجديدة منذ 5 سنوات، لكنه تجاهلها بعد وقت قصير من اعتمادها على تويتر، بعد انقطاع دام 5 سنوات، ثم بدأ التطبيق في إحياء الفكرة مجددًا العمل على ميزة التعديل مرة أخرى.

عدل الخطأ بعد إرسال الرسالة.. واتساب يجري تحديثات ومميزات جديدة طال انتظارها
واتساب

واتساب يطور ميزة تعديل الرسائل

وذكر الموقع أنه عند النظر إلى سجل تحرير التحقيق من الإصدارات السابقة من الرسائل المحررة تجد الإضافة الجديدة، لكن نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، فقد تتغير خططهم قبل إطلاق الميزة، في حين أن الوقت الزمني للسماح للأشخاص بتعديل رسائلهم غير معروف في الوقت الحالي.

زيادة سرعة واتس آب

إذ تعمل الميزة الجديدة على زيادة سرعة واتس اب والذي يوفر بالفعل للمستخدمين القدرة على تحرير الرسائل بمجرد إرسالها، لذلك يتم منح المستخدمين خيار آخر، من أجل تحرير النصر بعد أن يتم إرساله عن طريق النقر لفترة طويلة، وفقًا للتحديثات.