تقارير صحفية: نجم الهلال يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية نيجيرية، أن اللاعب النيجيري أوديون إيغالو لاعب نادي الهلال السعودي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشف موقع فوتبول لايف النيجيري أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عاما قد تلقى عرضا بالفعل من الدوري الأمريكي.

ووصف الموقع النيجيري، العرض الذي تلقاه اللاعب النيجيري إيغالو، بالمعقول للغاية ولكنه لم يكشف أي تفاصيل عن قيمة العقد ومدته وكافة التفاصيل، وأشارت التقارير إلى أن وجهة اللاعب المقبلة ستكون إلى الدوري الأمريكي حيث ينتقل إليه بعد نهاية الموسم الجاري بحثا عن عرض أخير يختتم به مسيرته في الملاعب.

تقارير صحفية: نجم الهلال يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم

الهلال السعودي مهدد بحظر القيد

على جانب آخر قضت المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على نادي الهلال السعودي بسداد مبلغ قيمة 4.5 مليون دولار أمريكي إلى اللاعب الإيطالي سبتسيان جيوفينكو محترف الفريق السابق، بفائدة سنوية 5% على الملبغ بدءا من السابع عشر من أغسطس الماضي حتى التاريخ السداد الفعلى لكامل المبلغ.

وحذرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي فريق الهلال في حالة عدم السداد الكامل للمبلغ بالفوائد المطبقة في غضون 45 يوما من تاريخ الإخطار بهذا القرار فسيتم تطبيق عدد من العقوبات وهي منع الفريق من تسجيل أي لاعبين جدد سواء على المستوى المحلي أو الدولي حتى يتم دفع المبلغ المستحق ويجب أن تصل المدة القوصى للحظر لـ 3 فترات تسجيل كاملة ومتتالية.

وأشارت الغرفة إلى أنه يجب تقديم الأمر الحالى إلى لجنة الانضباط التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في حالة عدم استكمال المبلغ بما فيها الفوائد من قبل نهاية فترات التسجيل الثلاثة كاملة ومتتالية، ولا يتم فرض عقوات إلا بناء على طلب المدعي، ويكون هذا القرار قابل للاستنئاف في غضون 21 يوما من تاريخ إخطار الأطراف به.