القصة مختلفة عن يناير.. صحيفة إسبانية: النصر السعودي قريب من ضم هذا الحارس

كشفت تقارير صحفية، عن وجود تطور جديدة بشأن مفاوضات النصر السعودي مع الحارس الإسباني ستول ديميتريفسكي لاعب فريق رايو فايكانو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث جدد الفريق المفاوضات من جديد بعد فشلها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بشهر يناير.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، وفقا لمصادر لها، أن الحارس الإسباني رايو فاليكانو تلقى عرض خلال شهر يناير الماضي من نادي النصر السعودي ولكن اللاعب رفض، ولكن هذه المرة قد تكون القصة مختلفة تماما في الفترة الصيفية حيث أصبح اللاعب أقرب من النصر من أي وقت مضى.

الحارس الإسباني رايو فاليكانو

مركز حراسة المرمى صداع في رأس النصر

ويرغب نادي النصر السعودي في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي مميز وتدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال سوق الانتقالات الصيفي استعدادا للموسم المقبل، وكانت تقارير صحفية قالت أن هناك عرض قدمه النادي لحارس المنتخب المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري ولكن إدارة النادي واللاعب رفضا العرض بسبب اعتماد الفريق عليه بشكل أساسي.

وأصبح ملف حراسة المرمى صداع في رأس إدارة النصر السعودي حيث تولى اهتماما كبيرة بضم حارس كبير وذو خبرة، فوضعت قائمة بأسماء الحراس في العالم للتعاقد مع اللاعب من بينهم الحارس افسباني رايو فاليكانو، وحارس الأهلي المصري محمد الشناوي، وكذلك اللاعب الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي والتي ذكرت تقارير أخيرة أن النادي السعودي خاض شوطا تفاوضيا معه للانتقال خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني فريق النصر السعودي من تراجع مستوى الحارس وليد عبد الله ، وقلة خبرات اللاعب البديل أمين بخاري، وهناك اهتمام كبير من إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر على استقطاب حارس مرمى أجنبي على مستوى عال لتعزيز هذا المركز.