موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية 2022 استعدادًا لكأس العالم في قطر

يهتم قطاع عريض عشاق كرة القدم موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية والتي من المقرر أن تنطلق  في إسبانيا يوم الأحد المقبل، في إطار التجهيزات التي يجريها الاتحاد السعودي لمشاركة المنتخب في كأس العالم 2022 في قطر، إذ أن حساب المنتخب السعودي نشر تدوينة عبر الحساب الرسمي على تويتر رابط يمكن من خلال حجز تذاكر مواجهة كولومبيا وفنزويلا.

موعد مباراة السعودية وكولومبيا

وتنطلق مباراة مباراة السعودية وكولومبيا الودية يوم الأحد 5 من يونيو في مدينة مورسيا الإسبانية، إذ دخل منتخب الخضر في معسكر إعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو.

موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية 2022 استعدادًا لكأس العالم في قطر
موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية 2022 استعدادًا لكأس العالم في قطر

مباراتين وديتين للمنتخب السعودي استعدادًا لكأس العالم

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، على أن تكون المباراة الثانية الودية بين منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

ومساء الثلاثاء غادرت بعثة المنتخب السعودي المملكة العربية السعودية في حين يجري المنتخب السعودي مساء اليوم الأربعاء تدريبات مكثفة عند السابعة مساءً على “ملعب منتجع لافينكا.

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة والتي يخوض فيها المنتخب مجموعة من المباريات القوية أمام الأرجنتين والمكسيك وكذلك بولندا، على أن يبدأ المنتخب السعودي أولى مبارياته أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر ثم بولندا يوم 26 نوفمبر أما في الجولة الثالثة يلعب ضد المكسيك يوم 30 نوفمبر.