رابط حجز تذكرة مباراة السعودية وكولومبيا الودية استعدادًا لكأس العالم في قطر 2022

رابط حجز تذكرة مباراة السعودية وكولومبيا الودية، من الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم من أجل حضور المباريات التي يجريها المنتخب السعودي في إطار الاستعدادات لرفع جاهزية اللاعبين والفريق للمنافسة في بطولة كأس العالم التي تجرى في قطر، إذ طرح الاتحاد السعودي تذاكر مباراة السعودية وكولومبيا الودية التي تُقام في إسبانيا يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار تحضيرات الأخضر للمشاركة بـ كأس العالم 2022 بقطر.

رابط حجز تذاكر مواجهة المنتخب السعودي لكل من كولومبيا وفنزويلا

وكشف الاتحاد السعودي عن رابط يمكن من خلال شراء تذاكر مباراة كولومبيا وفنزويلا ويمكن حجز تذاكر مواجهتي كولومبيا وفنزويلا من هنا.

رابط حجز تذكرة مباراة السعودية وكولومبيا الودية استعدادًا لكأس العالم في قطر 2022

موعد مباراة السعودية وكولومبيا

ومن المقرر ان تنطلق مباراة السعودية وكولومبيا الودية الأحد 5 من يونيو في مدينة مورسيا الإسبانية، وعلى أحر من جمر يستعد المنتخب السعودي للمباراة، إذ أنها أول مباراة يضع فيها المنتخب للاختبار خلال معسكر إعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو.

معسكر إعدادي للمنتخب السعودي استعدادًا لكأس العام

ويخوض المنتخب السعودي مجموعة من المباريات الودية الهامة أما كل من منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، والمباراة الثانية الودية بين منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، ومن المقرر أن تلعب المباراة الودية على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة والتي يخوض فيها منتخب الخضر عددًا من المباريات الهامة أمام الأرجنتين والمكسيك وكذلك بولندا، على أن يبدأ المنتخب السعودي أولى مبارياته أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر ثم بولندا يوم 26 نوفمبر أما في الجولة الثالثة يلعب ضد المكسيك يوم 30 نوفمبر.