تحرك هام من محافظة جدة لدفع تعويض إزالة المناطق العشوائية إلكترونيًا

كشفت أمانة محافظة جدة اليوم الأربعاء عن خدمة طلبات جديدة من أجل دفع تعويضات لإزالة المناطق العشوائية وذالك عبر بوابة الأمانة الرقمية، من جانبه ذكر الحساب الرسمي لأمانة جدة على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أن أمانة جدة تستقبل طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية عبر بوابة الأمانة الرقمية.

رابط الاستعلام عن خدمة دفع تعويضات لإزالة المناطق العشوائية في جدة

وأوضح الحساب الرسمي لـ أمانة جدة على موقع تويتر، إنه يمكن الاستفادة من الحصول على تعويض إزالة المناطق العشوائية عبر بوابة الأمانة الرقمية، بطريقة إلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي، ودعت الهيئة إلى التعرف على قائمة ومواقع الأحياء العشوائية التي يتم إزالتها وذلك ضمن مشروع تنظيم الأحياء العشوائية بجدة من خلال الرابط التالي.

خريطة ازالة أحياء جدة pdf
تحرك هام من محافظة جدة لدفع تعويض إزالة المناطق العشوائية إلكترونيًا

موعد الانتهاء من إزالة المناطق العشوائية في جدة

وبدابة من منتصف نوفمبر المقبل، بدأن أمانة جدة في إزالة عدد من الأحياء العشوائية في المحافظة لتتوقع أن يتم الانتهاء من عمليات الإزالة للأحياء المستهدفة بحلول 17 نوفمبر المقبل.

الأحياء المقرر إزالتها في مكة

وكانت إمارة منطقة مكة كشفت في وقت سابق الأحياء المقرر إزالتها بعد رمضان هي كل من بني مالك، إضافة إلى الورود، ومشرفة، والجامعة، وكل من الرحاب، إضافة إلى العزيزية، والروابي، إضافة إلى الربوة، وكل من المنتزهات، وقويزة، والعدل والفضل، وأم السلم، كيلو 14 الشمالي.