اسعار مسحب البيك الجديدة في السعودية 2022

يتسائل الكثير من الناس عن أسعار المسحب في مطعم البيك بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن المسحب يعتبر من أشهر وألذ الأطباق التي يقدمها مطعم البيك، كما يقوم المطعم المسحب بوصفات مختلفة ومتنوعة، ويمكن التعرف على سعرات للوجبة قبل طلبها ، إذا كان الشخص يرغب في الحفاظ على وزنه.

سلسلة مطاعم البيك في المملكة العربية السعودية

تعتبر سلسلة مطاعم البيك من أشهر وأفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية، والتي ترتبط بشركة “أكوات للصناعات الغذائية” ويعمل المطعم على تقديم أشهى الوجبات السريعة لأي من الفئات العمرية المختلفة، وترجع شهرة هذا المطعم في المملكة العربية السعودية لأكثر من 40 سنة.

يتمتع المطعم بإمكانية تقديم العديد من الخدمات بأسلوب احترافي، وقد تم تأسيس هذا المطعم من قبل رجل الأعمال الشهير والمعروف شكور أبو غزالة، صاحب مطعم البيك، ويضم في عصرنا ما يقرب من مائة وعشرين فرعًا منتشرة في جميع أنحاء المملكة، إلى جانب جمهورية مصر العربية والعديد من دول الخليج.

كما أن تحضير مسحب البيك المحمص بالدجاج قريبة نوعًا ما من طريقة تحضير بروستد البيك، لأن المسحب من أشهر وألذ الأطباق في مطعم البيك بالمملكة العربية السعودية.

اسعار مسحب البيك 2022

يقدم مطعم البيك مجموعة متنوعة من المخبوزات المصنوعة والمعدّة من الدجاج أو اللحوم أو الأسماك، وتتمثل أسعار مسحب البيك لعام 2022 من خلال ما يلي:

  • يضم مسحب قطعة واحدة فقط من الدجاج المخلي عدد 77.52 سعر حراري، وتكون تكلفة الـ 10 قطع العادية بسعر 16 ريال سعودي.
  • يحتوي مسحب الدجاج الحار على عدد 10 قطع بقيمة 16 ريال سعودي، وعدد 7 قطع بنحو 12.5 ريال سعودي، وبسعرات حرارية تصل إلى 67.32 سعرة حراري.
  • تحتوي صلصة المسحب الصغيرة الحجم على عدد 36.48 سعر حراري، ويصل سعرها إلى 1.0 ريال.
  • تبلغ قيمة سندويش دجاج مسحب عادي نحو 10 ريال سعودي، بعدد 386.4 سعر حراري.
  • تبلغ قيمة سندويش دجاج مسحب حتى نحو عشرة ريال، بقيمة 380.88 سعر حراري.
  • يصل سعر سمك مسحب عادي قطعة واحدة نحو 11 ريال سعودي لـ 10 قطع، بعدد 109.08 سعر حراري.
  • تبلغ قيمة فيليه سمك حار قطعة واحدة خمسة ريال، ويحتوي على 57.46 سعر حراري.