عودة البوفيهات المفتوحة.. موعد إطلاق حجوزات حجاج الداخل 2022 وأنواع الباقات

قال الدكتور ساعد الجهني رئيس المجلس التنسيقي لحجاج الداخل المكلف إن الحج العام الجاري يشهد مزيدًا من الباقات المتنوعة المقدمة للحجاج، واستئناف عمل البوفيهات المفتوحة يأتي ذلك بعدما رفعت المملكة العربية السعودية سعة العام الجاري من الحج بنسبة مليون حاج على أن يكون أغلبهم من الخارج.

موعد إطلاق حجوزات حجاج الداخل

وتوقع رئيس المجلس التنسيقي لحجاج الداخل المكلف، الدكتور ساعد الجهني، أن يتم إطلاق حجوزات حجاج الداخل خلال الأسبوع المقبل، ليطلق مجموعة من التصريحات الإعلامية العامة مع قناة الإخبارية حول أن المجلس التنسيقي لحجاج الداخل، الذي تشرف عليه وزارة الحج، يتولى ممارسة أعمال بكل طاقته ومن المقرر أن تشارك شركات حجاج الداخل في تقديم الخدمات العام الجاري من خلال باقات متنوعة.

موعد إطلاق حجوزات حجاج الداخل 2022 وأنواع الباقات
موعد إطلاق حجوزات حجاج الداخل 2022 وأنواع الباقات

أنواع باقات حجاج الداخل

ولفت رئيس المجلس التنسيقي لحجاج الداخل المكلف، الدكتور ساعد الجهني إلى أن هناك 3 باقات لحج الداخل وهي التي تأتي على النحو التالي

  • باقة الأبراج في منى.
  • باقة خيام متطورة يتم تنفيذها للمرة الأولى العام الجاري على ان تحاكي الغرف الفندقية.
  • إضافة إلى باقة الخيام الاعتيادية، وتتوفر فيها الخدمات كافة”.

أما الوجبات أوضح رئيس المجلس التنسيقي لحجاج الداخل المكلف أن الوجبات التي تقدم إلى حج الداخل سواء كان مواطن او مقيم ستكون وفقا للباقات المعدة من مقام وزارة الحج والعمرة حيث أن البوفيهات تكون متاحة والوجبات تكون طازجة تنال رضا حجاج بيت الله الحرام.

وذكر أن أعداد حجاج الداخل العام الجاري حتى الآن نحو 150 ألف حاج من الداخل، وأنه من المتوقع أن تبدأ حجوزات حجاج الداخل خلال الأسبوع المقبل.