وضع صورة الإبل.. تطورات في شكل جواز السفر السعودي الجديد

زينت صورة الإبل جوازات السفر السعودية الجديدة، احتفالًا بالماضي، ونشر حساب نادي الإبل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء نصها أن الجواز الجديد يجسد رمز الثقافة والحضارية وهو منحة من الله، ونشر نادي الإبل صورة عبارة عن جواز سفر سعودي جديد تحتوي على قطيع من الإبل، وذلك في أحدث خطوات الدعم الحكومي لقطاع الإبل في المملكة.

تطوير قطاع الإبل وحمايته

وكان نادي الإبل أعلن إنه أدخل عمليات النقل داخل المملكة ببوليصة تأمين، وتم التوصل إلى اتفاق مع شركة متخصصة في قطاع التأمين بالتعاون مع بيت التمويل السويسري، إذ أنها خطوة جديدة من أجل تطوير قطاع الإبل، وحمايته ورفعه إلى مستوى الارتباط بمنهج وأسلوب القطاع الخاص.

وضع صورة الإبل.. تطورات في شكل جواز السفر السعودي الجديد

وذكر أنه الآن بات بإمكانية الملاك الإطمئنان لى حالة إبلهم بالاتفاق مع شركة تأمين، على أن تتولى هذه الشركة التأمين والتعويض في حال حدوث أى حوادث على الطرق، أو نفوق أثناء رحلة النقل وعملية الإركاب والإنزال في السيارات الناقلة.

قطاع الإبل يعيش طموحات عالية، وخطواتٍ متجدّدة

وفي تصريحات سابقة له أوضح المدير التنفيذي لنادي الإبل المهندس بندر القحطاني أن قطع الإبل بات الآن يعيش طموحات عالية وخطوات متجددة نحو مستقبل أكثرَ ازدهارًا لهذا القطاعِ الحيوي إذ أنه ضمن أحد مصادر الدخل وأهم رافد اقتصادي واعد،  مؤكدًا استمرارية نادي الإبل في جهوده التنظيمية