مكافأة 5 آلاف ريال سعودي.. المياه الوطنية تكشف عن 100 فرصة تدريب للخريجين في 2022

كشفت شركة المياه الوطنية عن إطلاق برنامج لتأهيل وتدريب الخريجين والخريجات العام 2022، والهادف إلى تقديم الخبرات اللازمة من خلال التدريب المكثف في مواقع الشركة بجميع مناطق المملكة، أوضحت الشركة أن برنامج إعداد يوفر نحو مائة فرصة تدريبية في العديد من التخصصات.

مزايا التدريب في برنامج لتأهيل وتدريب الخريجين والخريجات 2022

وكشفت شركة المياه الوطنية عن توفر 100 فرصة في العديد من التخصصات على ان يمنح المتدرب مكافأة شهرية تصل إلى 5 آلاف ريال شهريًا، إضافة إلى تأمين طبي شامل، وتأمين طبي شامل لمدة 6 أشهر ويمكن التسجيل عبر الرابط التالي.

مكافأة 5 آلاف ريال سعودي.. المياه الوطنية تكشف عن 100 فرصة تدريب للخريجين في 2022

معلومات عن برنامج شركة المياه الوطنية

وينقسم برنامج برنامج لتأهيل وتدريب الخريجين والخريجات العام 2022 إلى العديد من الأمور إذ يشمل دورات تخصصية ضمن مسارين ويكرز فيها الفرد على مسار تنمية وتطوير المهارات السلوكية والإدارية لدى جميع المتدربين، فيما يركز المسار الآخر على إكساب المتدربين المهارات الفنية التخصصية، وذلك طبقًا للتخصصات الجامعية لهم، والتدريب على رأس العمل من أجل إكسابهم خبرة علمية لازمة تؤهلهم إلى سوق العمل.

إطلاق برنامج “إعداد” للسنة الثانية على التوالي

ولفتت الشركة أن الهدف من برنامج إعداد للمرة الثانية على التوالي، و الاستمرار في مد الطلاب وتدريب الخريجين لسوق العمل، مع تزويدهم بالكفاءة والمهارة المطلوبة في المجالات الهندسية والفنية والإدارية بالإضافة إلى مشاركة تعزيز حصول الخريجين على وظائف في سوق العمل.