كيفية حل مشكلة توكلنا غير معروف 2022

كيفية حل مشكلة توكلنا غير معروف 2022 وهو أحد التطبيقات الإلكترونية المميزة التي أطلقتها شركة توكلنا، كما تمتلك الشركة منصة إلكترونية تحتوي على العديد من الخدمات المميزة التي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الحصول عليها بعد القيام بتسجيل الدخول بسهولة في المنصة، ومن خدمات المنصة المميزة خدمة الحصول على لقاح كورونا فيمكن من خلال المنصة القيام بحجز مواعيد جرعات لقاح كورونا ولكن يشترط التأكد من أهلية المستفيد.

كيفية حل مشكلة توكلنا غير معروف 2022

أطلقت شركة توكلنا لمواطني المملكة العربية السعودية تطبيق توكلنا الإلكتروني، والذي يحتوي على العديد من الخدمات المميزة الخاصة بالبرنامج، وأعلنت الشركة عن إمكانية تحميل التطبيق بسهولة للهاتف الأندرويد عبر تطبيق الجوجل بلاي وللهاتف الأيفون من خلال الأب ستور، وتتم العملية بسهولة من خلال البحث عن اسم التطبيق والنقر على الأمر تثبيت، ويواجه بعض مستخدمي التطبيق بعد المشاكل ومنها مشكلة غير معروف والتي يتم حلها من  خلال اتباع الخطوات التالية:

رقم التواصل الموحد المجاني لتطبيق توكلنا
البريد الإلكتروني لتطبيق توكلنا
  1. قم بفتح تطبيق توكلنا عبر الهاتف المحمول.
  2. ادخل إلى القائمة الرئيسية.
  3. أضغط على الأمر تسجيل الخروج.
  4. إعادة تشغيل الهاتف.
  5. فتح التطبيق مرة أخري.
  6. تلاحظ عمل التطبيق بصورة أفضل بدون تسجيل الدخول.
  7. في حالة استمرار المشكلة قم بفتح الخدمة الخاصة بتحديد المواقع.
  8. أعطي التطبيق الصلاحية الدائمة لمشاركة الموقع.
  9. يمكن إزالة التطبيق من على الهاتف وإعادة تحميله مرة أخري.
  10. قد تكون المشكلة في الهاتف المحمول وليس التطبيق في تلك الحالة قم بزيارة أحد الفنيين المتخصصين بإصلاح الهواتف المحمولة في المملكة.
  11. في حالة عدم حل المشكلة بعد اتباع كل تلك الخطوات قم بإرسال رسالة للحساب الخاص لتطبيق توكلنا على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تويتر وعرض تفاصيل المشكلة وتقديم طلب للحصول على مساعدة.

رقم التواصل الموحد المجاني لتطبيق توكلنا

يعتبر تطبيق توكلنا أحد التطبيقات الإلكترونية التي أطلقتها المملكة العربية السعودية، لتسهيل عملية حصول المواطنين على الخدمات الحكومية، ويساعد التطبيق المواطنين بالحصول على الخدمات بدون الحاجة للخروج من المنزل، كما يتم اعتماد البرنامج من قبل وزارة الصحة السعودية ووزارة الداخلية، فيمكن الحصول على الخدمات الصحية المختلفة بسهولة من خلال البرنامج مثل خدمة الحصول على تصريح طبي طارئ الذي يسمح للفرد بالحصول على تصريح خروج ونقلة إلى أحد المنشآت السعودية الطبية بشكل عاجل كما يحصل على مرافق واحد في أوقات الحاجة، ويمكن التواصل مع التطبيق في حالة وجود مشاكل أو أي استفسارات عبر الخطوات التالية:

  1. عبر الرقم المجاني الموحد 8001289999.
  2. من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للتطبيق [email protected]