للعاطلين عن العمل … أفضل قرض بدون كفيل 2022

أفضل قرض بدون كفيل 2022 والذي توفره بنوك المملكة العربية السعودية للمحتاجين من المواطنين والعاطلين عن العمل ضمن مجموعة من الشروط والضوابط، كما تقدم بنوك الراجحي وبنوك السعودية المختلفة العديد من القروض التي تدعم المشاريع الصغيرة للمواطنين لتحرص على زيادة نسبة المشاركين في السوق السعودي، ولتضمن تقليل البطالة والحد منها، وقد صرحت بنوك المملكة العربية السعودية عن توفير بنك شخصي للمواطنين العاطلين عن العمل ويتم الحصول على القرض بدون الحاجة إلى تواجد إلى كفيل ومن خلال تقديم مجموعة من الشهادات والمستندات.

أفضل قرض بدون كفيل 2022

تقدم بنوك المملكة العربية السعودية قروض دعم مالية للمواطنين الغير حاصلين على عمل، ويمكن الحصول على القرض بدون الحاجة إلى توفير كفيل ومن خلال تقديم مجموعة من المستندات والشهادات التي يحددها البنك، كما يلزم توفير مجموعة من الشروط والأحكام في الشخص المتقدم للحصول على القرض، ومن القروض المتاحة التالي:

قرض عبد اللطيف جميل للعاطلين
شروط الحصول على القرض الشخصي بالتقسيط
  1. قرض عبد اللطيف جميل للعاطلين وهو أحد أفضل القروض في المملكة العربية ويهدف إلى مساعدة المواطنين العاطلين للمشاركة في سوق العمل السعودية من خلال إنشاء مشاريعهم الخاصة، ولكن يلزم اجتياز المقابلة الشخصية التي يعقدها البنك، ويجب أن يوجد أحد المشاريع الصغيرة أو المتوسطة المراد للمتقدم بتنفيذها وتقديم جدول تفصيلي للمشروع.
  2. قرض العاطلين عن العمل بنك التسليف والذي يمكن تقديمه للمواطنين العاطلين عن العمل من خلال تقديم طلب إلكتروني عبر المنصة الرسمية لبنك التسليف، ويشترط أن تتوفر وثيقة العمل الحر من منصة العمل الحر ومجموعة من التراخيص والمستندات التي يحددها البنك وألا يكون المتقدم حاصل على أي تمويل آخر.

شروط القرض الشخصي بالتقسيط من بنك الاستثمار

تدعم المملكة العربية السعودية الشباب وتحثهم على المشاركة في سوق العمل السعودي من أجل تطوير المملكة، وتقوم المملكة بتوفير العديد من القروض البنكية التي تساعد الشباب في الحصول على مشاريع خاصة متوسطة أو صغيرة، مما يساعد على زيادة نسبة العمالة في المملكة العربية السعودية وتقليل نسبة البطالة والحد منها، ومن القروض المميزة التي تقدمها المملكة ويقدمها بنك الاستثمار السعودي القرض الشخصي بالتقسيط، والذي يمكن للمواطن الحصول عليه بسهولة من خلال تقديم طلب عبر أحد فروع البنك في مدن المملكة المختلفة، ويلزم توافر مجموعة من الشروط والضوابط بالمتقدم والتي تتمثل في التالي:

  1. أن يتجاوز عمر المتقدم عن 23 سنة.
  2. أن يقل عمر المتقدم عن 60 سنة.
  3. أن يكون الراتب المحول للبنك لا يقل عن 8 آلاف ريال سعودي.
  4. يمكن الحصول على التمويل الإضافي في حالة زيادة الراتب.
  5. يتم إعفاء المقترض من المديونية في حالة الوفاة أو الإصابة عجز كلي دائم.
  6. تصل مدة السداد إلى 5 سنوات.
  7. يتبع القرض الشريعة الإسلامية.
  8. يتم صرف القرض خلال نفس اليوم.