طريقة الحصول على تأشيرة عمرة إلكترونية من منصة زمزم دوت كوم

تعتبر منصة زمزم دوت كوم، هي منصة إلكترونية متخصصة في سفريات العمرة والإصدار الإلكتروني لتأشيرات العمرة من جميع أنحاء العالم لكافة الجنسيات المختلفة، أطلقتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، كما أصبحت منصة زمزم معتمدة من قبل أهم الشركات المتاحة التي تقوم بإدارة الوجهات السياحية في المملكة.

تتضمن منصة زمزم دوت كوم، باقات العمرة الثابتة والمتغيرة على قائمة غنية من أماكن الإقامة الراقية وخدمات النقل ذات المستوى العالمي وغيرها من الخدمات، وكلها متوفرة على المنصة من خلال نقرات قليلة في القسم المخصص للمسافرين الأفراد على الموقع.

حجز عمرة بمنصة زمزم دوت كوم

أطلقت وزارة الحج والعمرة بوابة زمزم دوت كوم الإلكترونية، لتسهيل السياحة الدينية لجميع مواطني المملكة، فمن خلال المنصة يمكن الحصول على تأشيرة العمرة في غضون 10 دقائق، وقدمت البوابة الإلكترونية زمزم دوت كوم خدمات عديدة للمواطنين بلغت 350 ألف مسافر، كما وفرت المنصة مواصلات لأكثر من 170 ألف معتمر في الفترات السابقة مما يساهم في دعم السياحة الدينية في المملكة

كما يستطيع من يرغب في آداء مناسك العمرة من أي مكان في العالم إصدار التأشيرة الخاصة للعمرة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ملء حجوزات الفنادق وما تعلق بالتنقل خلال فترة العمرة، ويمكن الحصول على التأشيرات عن طريق الدخول إلى رابط منصة زمزم.

مميزات منصة زمزم دوت كوم

تعمل البوابة الإلكترونية زمزم دوت كوم على توفير العديد من الميزات، والتي يتمثل أهمها من خلال ما يلي:

  • تقدم منصة زمزم خدماتها لأكثر من 350 ألف مسافر.
  • يستطيع المعتمر حجز العمرة والإقامة واختيار الفنادق عبر الإنترنت دون مغادرة المنازل عبر تطبيق بوابة زمزم دوت كوم.
  • تقوم بوابة زمزم بحجز الانتقالات لأكثر من 1،710،000 معتمر، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة إمكانيات السياحة الدينية في المملكة.
  • تعمل المنصة على استقبال 30 مليون معتمر في عام، الأمر الذي يعد أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

طريقة الحصول على تأشيرة عمرة إلكترونية من منصة زمزم دوت كوم

أطلقت وزارة الحج والعمرة منصة زمزم دوت كوم الإلكترونية، لتسهيل السياحة الدينية لجميع الراغبين في آداء مناسك العمرة، حيث يمكن الحصول على تأشيرة العمرة من خلال بوابة زمزم دوت كوم من المنزل، وتتبين هذه الخطوات من خلال ما يلي:

  • يجب على المتقدم للحصول على تأشيرة العمرة من منصة زمزم الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة.
  • يجب على المتقدم اختيار مدة الإقامة والمدينة.
  • يجب كتابة كافة المعلومات المطلوبة من المتقدم، ثم يقوم بتأكيدها.