13 ألف وظيفة جديدة.. السعودية تعلن عن مشروع بحري في المنطقة الشرقية

كشف الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية عن فرص عمل شاغرة تلوح في الأفق تصل إلى توفير 13 ألف فرصة وظفة مباشرة وغير مباشرة في مشروع النقل البحري للركاب في المنطقة الشرقية، أوضح في تصريحات مع قناة العربية أن الوظائف المباشرة في مشروع النقل البحري للركاب في المنطقة الشرقية تتعلق بالكابتن والقبطان والأطقم الفنية والمراكب ووظائف أخرى على الشاطئ وأخرى تتعلق في الدعم اللوجيستي للسفن والمراكب.

مشروع النقل البحري للركاب

على جانب آخر أوضح رئيس هيئة النقل العام، رميح الرميح أن المشروع يوفر العديد من الخدمات إلى المواطنين ويعمل على ربط مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، إذ أن المشروع جاذب للنقل السياحي والتنقل، إذ أنه من المقرر طرح المشروع أمام الاستثمار أمام المستثمرين قريب.

13 ألف فرصة وظيفة جديدة.. السعودية تعلن عن مشروع بحري جديد في المنطقة الشرقية
13 ألف فرصة وظيفة جديدة.. السعودية تعلن عن مشروع بحري جديد في المنطقة الشرقية

فتح باب تقديم في وظائف شركة أرامكو

وعلى جانب أعلنت شركة أرامكو فتحت باب التقديم في الوظائف الخالية بنظام التوظيف المباشر 2022، إذ يمكن للرجال والنساء التقديم في الوظائف الخالية بشرط ان يكون الفرد حاصل على المؤهلات التالية من الثانوية والدبلوم والبكالريوس، وحديثى التخرج ولدي خبرة التخصصات المطلوبة.

وكشفت شركة أرامكو عن رابط التقديم في الوظائف إذ يمكن لحديثي التخرج التقديم ، ولذوي الخبرة يمكن التقديم في وظائف أرامكو عبر الرابط التالي.

وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

وعلى جانب آخر كشفت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وظائف إذ يمكن التقديم إليها بكل سهولة في المدينة الطبية الأكاديمية لجامعة عبدالرحمن بن فيصل بداية من الإثنين بتاريخ 22/ 10/ 1443هـ الموافق 23/ 5/ 2022 ميلادية تستمر الجامعة في تلقي طلبات التشغيل حتى يوم الأحد بتاريخ 28/ 10/ 1443هـ 29/ 5/ 2022م ولمدة أسبوع