للسعوديين.. فرص رائعة للسياحة في هذه الدول الأوروبية بدون كمامة طبية وتكلفة بسيطة

بدأت بعض الدول في إلغاء التدابير الاحترازية والإجراءات التي فرضتها جائحة كوورونا، وأصبحت متاحة أمام المواطنين السعوديين للسفر إليها ومن ضمن هذه الدول هي دول الاتحاد الأوروبي والتي يصل تعدادها إلى 46 دولة ما بين دول كاملة العضوية ودول غير كاملة العضوية، إذ تنوعت تكلفة المعيشة بين هذه الدول إذ أن هناك بالفعل دول سياحية رخيصة ويمكن للمواطن السعودي السفر إليها بكل سهولة ويسر.

رحلات سياحية أمام السعوديين في أوروبا

ويفضل بعض المواطنين اللجوء إلى أوروبا من أجل قضاء الصيف من أجل التمتع بالمناظر الخلابة والأجواء الجديدة، وأعدت أعدتها مؤسسة بحثية مالية أمريكية عن مكاتب السياحة في أوروبا تكلفة السياحة في بعض الدول إذ تصل متوسط تكلفة  الإقامة لمدة ليلتين لشخصين بالغين في فندق 3 نجوم.

ويحصل الفرد على 3 وجبات يومية وفنجان قهوة ومشروب ومواصلات عامة من المطار إلى المدينة المرغوبة لمدة 48 ساعة، كما أن هذه الدول تتمتع برخص التكلفة وتلغي إجراءات الكمامة والتباعد وفحص البي سى آر أمام السعوديين وكل القادمين إليها وهي كل من.

للسعوديين.. فرص رائعة للسياحة في هذه الدول الأوروبية بدون كمامة طبية وتكلفة بسيطة

أبرز الدول المتاحة لسفر السعوديين إليها بكل سهولة

  • كل من التشيك وبولندا وكل من سلوفاكيا وكل من مقدونيا – كوسوفو
  • ألبانيا، إضافة إلى سلوفينيا، ورومانيا، وكل من بلغاريا
  • البوسنة – الجبل الأسود – كرواتيا – البرتغال
  • مولدوفا – إستونيا – لاتفيا – ليتوانيا
  • مالطا – اليونان – إيطاليا.

يمكن التمتع بالمزارات السياحية الخلابة التي تناسب احتياجات الجميع، في السوق وتكلفتها بسيطة للغاية والاستمتاع بالشواطئ الدافئة والمحميات الطبيعية والمناظر الخلابة.