قناة مجانية لنقل مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الهلال والفيحاء في بطولة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2021-22، على أن تنطلق المواجهة النارية بين قطبي الكرة السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة.

مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

ووصل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تمكن من الفوز على الشباب في مباراة نصف النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد، أما فريق الفيحاء فقد وصل هو الآخر إلى النهائي بعدما حقق فوزًا قاتلًا على الاتحاد بهدف دون رد، يحجز مقعده في المباراة النهائية.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

ومن المقرر أن يدخل الهلال والفيحاء مواجهة نارية اليوم 19 مايو على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة.

قناة مجانية لنقل مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

ومن المقرر أن قنوات SSC مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تذاع مباراة نهائي كأس الملك أيضًا عبر قناة الرياضية السعودية، ومن المقرر أن تذيع القناة المباراة على تقنية HD بصورة مشفرة، لكن تقنية SD فهي متاحة للجميع ومجانًا، كما قررت قنوات SSC بث المباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والفيحاء مجانا عبر جهاز GOBX.

جدير بالذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من المقرر أن يحضر المباراة النهائية بين الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تنطلق اليوم الخميس.