عاجل.. حساب المواطن يُعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 55

كشف الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية الدورة الـ55 لشهر يونيو للعام الجاري 2022، وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح الحساب الرسمي أنه يمكن للمستفيد التحقق من الأهلية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

سؤال هام من إلى حساب المواطن

وكان حساب المواطن استقبل عدد من الاستفسارات بشأن إعادة الأهلية، وتتضمن نص السؤال الموجه “أنا انقطع عندي الدعم بسبب تجاوز المدة ولم أقدم الأوراق والمستندات المطلوبة، وأنا متزوج، هل استحق إعادة الدعم وإعادة الأهلية علما بأنه تم قطع الدعم لزوجتي من والدها بسبب الزواج”.

عاجل.. حساب المواطن يُعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 55

رد هام من حساب المواطن على أهلية المستفيد

ورد حساب خدمة المستفيدين على السؤال الموجه بأنه في حال كانت أهلية المستفيد غير مؤهل، وتم تجاوز مدة الاعتراض 3 أشهر، لا يمكنك اعادة تقديم الطلب في البرنامج مرة أخرى، إذ أنه تم وقف استقبال أى طلبات جديدة للفرد المتقدم من أجل الحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن.

موعد فتح التسجيل لمن فاتته فرصة تحديث البيانات داخل البرنامج

في حين تلقى حساب المواطن سؤالًا بشأن موعد فتح التسجيل لمن فاتته فرصة تحديث البيانات داخل البرنامج فإنه لعدم تصحيح البيانات وتقديم اعتراض خلال الفترة المسموحة بـ 90 يومًا، فقد تم وقف الحساب في البرناج، كما أنه لا يوجد أى تاريخ محدد، لذلك يجب على كل فرد مراجعة ضوابط البرنامج بشكل دوري.