أول تعليق من مدرب السعودية على إيقاف فهد المولد بسبب المنشطات

تلقى اللاعب السعودي فهد المولد نجم وقائد فريق اتحاد جدة، صدمة قوية بعد تأكد إيقافه عن ممارسة كرة القدم لمدة عام ونصف بتهمة تناول المنشطات، حيث أشارت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لاستخدام اللاعب، المادة المحظورة على المستوى الرياضي تحت اسم Furosemide وهي مجموعة ع 5 عبارة عن مدار البول والعوامل الخافية للمواد المنشطة.

تعليق مدرب المنتخب السعودي على إيقاف فهد المولد

من جانبه علق المدرب هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني في حواره مع برنامج شوت، إنه ” لم يكن على علم بالخبر من قبل ووصف الخبر بالسيئ، مشيرًا إلى حبه الكبير للمولد وافتقاده لدوره المحوري بين صفوف المنتخب الوطني”، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة لن تكون سهلة على اللاعب فهد المولد بعد الإيقاف ولكنه في كل الأحوال لابد أن يتقبل العقوبة الموقعة عليه والالتزام بها.

أول تعليق من وكيل أعمال فهد المولد

وعلى جانب آخر قال جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب فهد المولد، أن سيتقدم بطلب استئناف إلى مركز التحكيم الرياضي على قرار إيقاف اللاعب لمدة عام ونصف، وذلك لأن اللاعب خطأ بشكل غير مقصود ولا يستحق أن يتعرض للإيقاف طيلة هذه المدة التي تؤثر بشكل كبير على مستبقله خاصة مع عمره.

وأضاف وكيل أعمال فهد المولد في تصريحات لبرنامج كورة، أن هناك الكثير من حالات اللاعبين التي تشبه اللاعب فهد المولد وتم تقليص العقوبة وتخفيفها بعد الاستئناف لشهرين إلى أربعة أشهر، ومن الممكن أن يتم تقليص فترة العقوبة بعد تقديم الاستئناف.

يذكر أن اللاعب فهد المولد سبق وأن تعرض للإيقاف لمدة عام كامل في موسم 2019 وذلك بعد أن ثبت تعاطية للمنشطات بعد مباراة فريقه أمام النصر حينها.