أمر ملكي بانطلاق المسابقة الدولية في كتابة المصحف.. رابط تعبئة الاستبانة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قرارًا بالموافقة على انطلاق فعاليات المسابقة الدولية في  كتابة المصحف الشريف على أن تكون المسابقة في شهر شعبان القادم، وتخضع لإشراف وتنظيم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة.

قرار عاجل من خادم الحرمين بانطلاق المسابقة الدولية في  كتابة المصحف

من جانبه وجه الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف رسالة شكر وتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين، لما يوليه من اهتمام كبير وعناية فائقة لكتابة المصحف الشريف سواء الطباعة أو النشر او التعليم.

أمر ملكي بانطلاق المسابقة الدولية في كتابة المصحف.. رابط على تعبئة الاستبانة

الهدف من المسابقة الدولية في كتابة المصحف

أوضح الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز، أن الهدف من انطلاق المنافسة هي فتح باب الفرصة أمام المتميزين في كتابة القرآن الكريم، من الخطاطين المهرة إضافة إلى مشاركتهم في كتابة مصحف كريم يحمل اسم المؤسس مع تبادل الخبرت والأفكار اللازمة بين الخطاطين، أوضح الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز أنه سيتم الإعلان قريبًا عن شروط التقدم للمسابقة الدولية في  كتابة المصحف، وضوابطها والمراحل المختلفة.

رابط البيانات اللازمة

ووجهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد دعوة هامة إلى جميع الراغبين في المشاركة في المسابقة الدولية في  كتابة المصحف الدخول على تعبئة الاستبانة المرفقة وإرسالها على البريد الآتي