إلغاء فحص فيروس كورونا.. بشرى سارة من سفارة السعودية في اليونان

كشفت سفارة المملكة العربية السعودية في اليونان عن إلغاء السلطات اليونانية كل الإجراءات المتعلقة لفحص فيروس كورونا من أجل الدخول إلى البلاد، وفي بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضحت سفارة المملكة لدى اليونان أن السلطات المختصة قررت إلغاء جميع متطلبات إجراء فحص فيروس كورونا سواء كانpcR أو rapid test.

بشرى سارة من السفارة السعودية في اليونان

أوضحت السفارة السعودية في اليونان أنه يمكن لجميع الراغبين في السفر إلى الجمهورية اليونانية السفر دون تقديم نتائج سلبية لفيروس كورونا، وعلى جانب أوضحت أوضحت سفارة المملكة العربية السعودية في نيوزيلندا أنه يتم فتح الحدود النيوزيلندية بالكامل أمام الجميع اعتبارا من 1 أغسطس.

إلغاء فحص فيروس كورونا.. بشرى سارة من سفارة السعودية في اليونان
إلغاء فحص فيروس كورونا.. بشرى سارة من سفارة السعودية في اليونان

بيان هام من السفارة السعودية في نيوزيلندا

وفي بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضحت السفارة أن نيوزيلندا أعلنت أنه سيتم فتح الحدود بالكامل أمام الجميع اعتبارا من 1 أغسطس، وبهذا القرار لن يتطلب من المسافرين القادمين إلى البلاد فحص بى سى ار قبل القدوم، لكن هناك بعض الشروط الهامة التي يجب توافرها منها الحصول على التطعيمات المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، وإجراء اختبارين سريعين لكوفيد ۱۹ بعد الوصول.

ومؤخرًا بدأت العديد من المواطنين فتح أبوابها إلى الجميع المواطنين بعد حصول نسبة كبيرة من دول العالم على التطعيمات ضد فيروس كورونا، وبدأت الدول في رفع القيود الصارمة في الدخول إلى البلاد.