بيان عاجل من الديوان الملكي بشان آخر تطورات صحة الملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودي، آخر تطورات الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، حيث أكد أن الملك سلمان قد غادر مستشفي الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى العديد من الفحوصات الطبية واستكمل الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.

وأصدر الديوان الملكي اليوم الأحد بيانا جاء فيه:”غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الأحد 14 شوال 1443هـ الموافق 15 مايو 2022م مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح”.

رموز الهوية البصرية ليوم التأسيس.. مكوناتها و معناها و موعد أنطلاقها
بيان عاجل من الديوان الملكي بشان آخر تطورات صحة الملك سلمان

وأضاف البيان: “وقد وجه – أيده الله – خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة، كما عبر – حفظه الله – عن تقديره لكل من اتصل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية”.

 يذكر أن الديوان الملكي قد أعلن يوم السبت السابع من شهر مايو الجاري عن دخول الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفي الملك فيصل لإجراء بعض الفحوصات الطبية وللاطمئنان على صحته، حيث أصدر الديوان الملكي حينها، أن خادم الحرمين الشريفين دخل المستشفي في جدة لإجراء بعض الفحوصات، قبل أن يعلن اليوم الأحد خروجه بعد قضاء فترة نقاهة ناجحة في المستشفي.