التخطي إلى المحتوى
كيفية الاشتراك في منصة نتفليكس السعودية وقيمة الاشتراك
قيمة الاشتراك في منصة نتفليكس المصرية

كيفية الاشتراك في منصة نتفليكس السعودية والتي تعد من أفضل المنصات الإلكترونية لعرض المسلسلات والأفلام، وتحظي المنصة بشهرة عالمية كبيرة كما تمتلك العديد من المشتركين من المملكة العربية السعودية ودول الوطن العربي المختلفة مثل مصر وقطر والإمارات والكويت وغيرها، وتقوم مؤسسة نتفليكس بإنتاج العديد من المسلسلات والأفلام المميزة التي تحقق نجاح كبير في الوسط الفني، ولا تكتفي المنصة بإنتاج المسلسلات والأفلام الإنجليزية فقط ولكنها تنتج المسلسلات والأفلام بالعديد من اللغات والثقافات.

كيفية الاشتراك في منصة نتفليكس السعودية

تقدم منصة نتفليكس الإلكترونية العديد من الأفلام والمسلسلات المترجمة بأكثر من لغة، ويمكن الاشتراك في المنصة بسهولة والحصول على حساب خاص بك، كما يمكن تحديد نوع الحساب لتتشارك فيه مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد العائلة، وتقدم المنصة برامج الأطفال المميزة والمتنوعة والعديد من أفلام الكرتون، كما تقوم المؤسسة بتقديم العديد من الأفلام الوثائقية المميزة والمسلسلات، ويمكن التسجيل في المنصة عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول والاستمتاع ببرامج المنصة المختلفة والعالية الجودة، ويتم التسجيل في المنصة عبر الخطوات التالية:

قيمة الاشتراك في منصة نتفليكس المصرية
قيمة الاشتراك في منصة نتفليكس السعودية
  • عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة نتفليكس.
  • تحديد خطة الاشتراك الخاصة بك من خلال الخيارات المعروضة.
  • أضغط على الأمر التالي next.
  • إنشاء الحساب الشخصي التابع لك.
  • كتابة البيانات المطلوبة والتي تشمل البريد الإلكتروني وكلمة المرور الشخصية.
  • انقر على الأمر التالي next.
  • تحديد وسيلة الدفع المفضلة ضمن الخيارات المعروضة.
  • أضغط على الأمر التأكيد لتأكيد الاشتراك في المنصة والحصول على المسلسلات المميزة والأفلام المتنوعة.

قيمة الاشتراك الشهري في منصة نتفليكس السعودية

يتم الاشتراك في منصة نتفليكس بشكل إلكتروني من خلال اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسطية، ويتم تحديد خطة الاشتراك التي يتم من خلالها تحديد قيمة الاشتراك الشهرية والمبلغ المستحق، كما يقوم العميل بتحديد طريقة دفع قيمة الاشتراك ضمن العديد من الطرق المعروضة، وتتمثل القيمة الفعلية للاشتراك في التالي:

  1. يتم الاشتراك ضمن الخطة الأساسية لمنصة نتفليكس وإمكانية الدخول إلى المنصة ومتابعة المسلسلات والأفلام المتنوعة عبر شاشة واحدة ومن خلال جودة مميزة ودقة قياسية بنظام SD من خلال اشتراك شهري بقيمة 30 ريال سعودي وما يعادل 120 جنية مصري.
  2. الاشتراك في الخطة القياسية للمنصة وإمكانية متابعة منصة نتفليكس من خلال شاشتين وبجودة فائقة HD من خلال اشتراك شهري بقيمة 37 ريال سعودي وما يعادل 165 جنية مصري.
  3. الاشتراك ضمن الخطة المميزة لمنصة نتفليكس وإمكانية  متابعة المنصة عبر 4 شاشات مختلفة وبجودات متنوعة ومميزة من خلال اشتراك شهري بقيمة 45 ريال سعودي وما يعادل 200 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *