التخطي إلى المحتوى
كم راتب موظف ماكدونالدز في السعودية 2022
فروع ماكدونالدز في السعودية

تعتبر شركة ماكدونالدز واحدة من أشهر شركات الأغذية في العالم، كما تختص ماكدونالدز في تقديم الكثير من الوجبات السريعة بمختلف أنواعها، كما يوجد أفرع للشركة تنتشر في معظم دول العالم، حيث تمكنت الشركة من أن تحقق الكثير من النجاحات عالميا نتيجة الإقبال الشديد عليها في جميع الفروع.

ماكدونالدز للوجبات السريعة

شركة ماكدونالدز
تأسيس شركة ماكدونالدز

تعتبر شركة ماكدونالدز للوجبات السريعة واحدة من أهم شركات الأغذية الموجودة في العالم، والتي تمتلك سلسلة ضخمة من الأفرع التي تنتشر في معظم بلدان العالم، كما يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تأسيس الشركة في عام 1940، وحققت العديد من النجاحات وأصبحت ضمن قائمة أفضل شركات الأغذية، كما امتد نفوذها بشكل كبيرة مؤخرا حيث امتلكت العديد من العلامات الغذائية المتخصصة في المشروبات والبيتزا.

كم رواتب ماكدونالدز في السعوية 2022/1443

رواتب ماكدونالدز
مرتبات ماكدونالدز السعودية

تعد رواتب شركة ماكدونالدز جيدة إلى حد كبير، كما تختلف المرتبات باختلاف الوظيفة وحسب طبيعة العمل، كما يتم الأخذ بعين الاعتبار الشهادات العلمية التي لدى الموظف، وأعلى راتب يتقاضاه مدير المطعم وهو 7700 ريال سعودي شهريا، ويتقاضى مساعده الأول 7100 ريال سعودي، كما يتقاضى مساعد المدير الثاني 6500 ريال سعودي، ويبلغ راتب طاقم الخدمة 500 ريال سعودي، كما يكون راتب مدير الطاقم حوالي 5250 ريال سعودي، ومدير الوردية 6100 ريال سعودي.

كم رواتب ماكدونالدز للطلاب في السعودية

رواتب ماكدونالدز
مرتبات ماكدونالدز طلاب الجامعات

توفر شركة ماكدونالدز العديد من المزايا لعمالها من الطلاب بالإضافة إلى الراتب الجيد، حيث يتقاضى الطالب حوالي 7700 ريال سعودي شرهيا، بالإضافة إلى وجبة يومية تقدمها الشركة مجانا للطلاب، كما تمنحهم تأمينات ويحق لكل طالب أن يحصل على إجازة أسبوعية، بالإضافة إلى العديد من المكافآت الشهرية.

كم راتب ماكدونالدز لطلاب الجامعة

تعد رواتب الموظفين الجامعيين في شركة ماكدونالدز والحاصلين على شهادة البكالوريوس هي من أفضل الرواتب التي تقدمها الشركة، حيث يتقاضى العامل الجامعي حوالي 8000 ريال سعودي شهريا، بالإضافة إلى الحصول على تأمنيات خاصة بالجامعيين ويحصل على العديد من المزايا التي تختلف من بين كل عامل والآخر، وذلك يكون حسب المؤهلات الخاصة بكل موظف ومن أبرزها الشهادات العلمية التي حصل عليها العامل.

كم رواتب ماكدونالدز لعمال الدوام الجزئي في السعودية

فئة كبيرة من العمال ليس لها القدرة على العمل بدوام كامل، مما يدفعهم للعمل بدوام جزئي وذلك يكون بالاتفاق بين إدارة الفرع والعامل، حيث تتراوح رواتب العمال في الدوام الجزئي بين ال5000 وحتى 7000 ريال سعودي، كما يوجد حوافز شهرية ومكافآت ويتم التعامل مع العامل بشكل مرن جدا من قبل إدارة الشركة.

كيفية التقديم على وظيفة في ماكدونالدز السعودية

  1. تسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بتقديم الوظائف في السعودية لصالح ماكدونالدز.
  2. اضغط على قدم هنا، وكتابة اسم المتقدم ثلاثي.
  3. كتابة المستخدم رقم هاتفه والرقم الوطني، وكتابة تاريخ الميلاد بالتفصيل.
  4. تحديد اسم المدينة ومكان السكن، وتحديد الحالة الاجتماعية.
  5. اضغط على تقديم الطلب بعد الانتهاء من تقديم البيانات.

عدد فروع شركة ماكدونالدز في السعودية

يوجد للشركة العديد من الأفرع التي تتوزع على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويوجد حوالي 310 فرع منتشرين في جميع مناطق السعودية، ويمكن التعرف على موقع أفرع شركة ماكدونالدز في السعودية من خلال الدخول إلى الرابط الذي توفره الشركة للعملاء.

التواصل مع ماكدونالدز السعودية

تقدم شركة ماكدونالدز خدمة عملاء مميزة في السعودية، حيث يمكن للعملاء ان يتواصلوا على الرقم المجاني 8001212345، كما أن الشركة توفر رقم خاص يستخدمه العملاء على الواتس أب 0561212345، علما بأن جميع أفرع شركة ماكدونالدز تبدأ العمل من الساعة 9 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *