التخطي إلى المحتوى
السجون تطلق خدمة جديدة للم شمل الأسرة وزيارة النزلاء عن بعد لأقارب
السجون توضح طريقة حجز موعد الزيارة النزلاء عن بعد من على أبشر أفراد

تستعد المديرية العامة للسجون لإطلاق خدمة جديدة لزيارة النزلاء عن بعد للأقارب من الدرجة الأولى وذلك من خلال التواصل عبر اتصال مرئي من خلال العمل إعداد مواقع مهيأة تقنيًا لكل من أطراف الاتصال داخل مقار السجون في عدد من المناطق هي كل من الرياض ومكة المكرمة، والمنطقة الشرقية وجازان، على أن تطلق المديرية العامة الخدمة يوم الأحد الموافق 14/10/1443 هجرية.

خدمة جديدة لزيارة النزلاء عن بعد للأقارب

أوضحت المديرية العامة للسجون أن مواعيد خدمة تواصل النزلاء عن بعد للأقارب من الدرجة الأولى عبر اتصال مرئي بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا خلال أيام الدوام الدراسي كمرحلة أولى، وذلك من خلال الدخول على منصة أبشر أفراد وحجز الموعد،.

السجون تطلق خدمة جديدة للم شمل الأسرة وزيارة النزلاء عن بعد لأقارب

إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين

جدير بالذكر أن المديرية العامة للسجون قد بدأت فعليًا في إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام ليتم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى أهاليهم تنفيذّا لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ووجه مدير عام السجون الكلف الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بضرورة الإسراع في تنفيذ الأمر الملكي، والعمل على إنهاء كل إجراءات المستفيدين منه، ولفت إلى أن هذه اللفتة سيكون لها الأثر البالغ في نفوس المستفيدين بعد خروجهم ولم شملهم بأسرهم.

الحالة التي يسمح بتحويل تأشيرة خروج وعودة إلى خروج نهائي

وكانت المديرية العامة للجوازات كشفت عن طريقة تحويل تأشيرة الخروج والعودة في المملكة العربية السعودية، ولفتت إلى أنه لا يسمح بتحويل تأشيرة الخروج والعودة إلى خروج نهائي في حال كان الفرد متواجد خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *